التقى الدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بسوهاج بجمع كبير من شباب مركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوھاج بمركز شباب عرب بخواج بحضور يسرى كفافى وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة ومديرى الإدارات المركزية ورؤساء الاقسام خلال اللقاء الحوارى المفتوح ضمن سلسلة اللقاءات التى تعقدها المديرية مع الشباب للاستماع إلى آراءهم وطرح أفكارهم وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.


بدأ اللقاء بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ثم استمع الحضور لآيات من القرآن الكريم لأحد أعضاء مركز شباب عرب بخواج اعقبه ترحيب إبراهيم محروص مدير إدارة الشباب والرياضة بطهطا بوكيل الوزارة والحضور ومراكز الشباب والكيانات الشبابية وأعضاء مراكز الشباب بالإدارة ثم عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى جلسة حوارية لبرلمان شباب الإدارة. 
 

تم عرض فيديوهات لحياة كريمة بمحافظة سوهاج  وفيديوهات لانجازات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ثم كلمه الدكتور محمد فريد شوقى التى جاء فيها أنه من ضمن اولويات تعليماته الصريحة عدداً من الملفات الهامة أهمها متابعة المراكز وصيانتها وتطويرها بشكل دائم ومستمر والعمل على زيادة مواردها  فضلا عن العديد من الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بعمل وأداء تلك المراكز بما يضمن جودة الخدمات الشبابية والرياضية المقدمة للمواطنين بصفة عامة والنشء والشباب بصفة خاصة.


واستمع وكيل الوزارة لطلبات فريق قادرون باختلاف ووعد بتنفيذ طلباتهم ورغباتهم كما شرح ووضح وكلاء المديرية للشباب وللرياضة الأنشطة والمشاريع والفاعليات التى تنفذ فى مراكز الشباب.


كما تطرق اللقاء إلى الاستماع لتساؤلات الشباب الحضور فى كافة المجالات فيما يخص الشاب والفتاة ومناقشة بعض المعوقات التى تواجه المراكز وبحث السبل لحلها وتنفيذ طلبات الشباب المشاركين فى اللقاء الحوارى.


يأتى ذلك تحقيقاً لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع الفئات والأعمار من أهالى المنطقة المحيطة بكل منها.


واختتم اللقاء بتكريم فريق الكارتية بمركز شباب بنهو الحاصلين على المراكز الأولى فى منطقة سوهاج وبطولة الجمهورية وتكريم فريق جوالة مركز شباب السوالم الحاصل على المركز الأول فى خطة أنشطة الجوالة على مستوى المحافظة.


والتقط الدكتور محمد فريد شوقى الصور التذكارية مع فريق كارتية مركز شباب بنهو وفريق جوالة مركز شباب السوالم وأعضاء الكيانات الشبابية وهم سند شباب الصعيد ومراكز شباب مصر واعضاء البرلمان واعضاء الجوالة والأندية التطوعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز الشباب الشباب والریاضة مراکز الشباب مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بافتتاح العديد من المنشآت الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

كان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع التي قامت بتقديم عرض فني في بداية الجولة.

تطوير مراكز الشباب 

وتفقد صبحي والنجار معرض أندية الفتاة وحرص وزير الشباب على زيارة كافة أرجاء المعرض والحديث مع الفتيات المشاركات في المعرض.

وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والأندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا لأهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالإضافة إلى زيادة وتنمية الوعي لدي شبابنا مشيرًا إلى افتتاح ملعب متعدد الأغراض وحمام سباحة بتكلفة 20 مليون جنيه.

الطرح الاستثماري

وشدد وزير الشباب والرياضة على تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث يستفيد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال الأرباح المالية والعائد المادي من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزمه التوسع في إنشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لإقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى محافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • رسميًا.. إسلام عبد الغفار مديرًا فنيًا لشباب بسيون
  • أشرف صبحي: لشباب العربي دورا في تنمية مجتمعاتهم والنهوض بها
  • بالفيديو.. الرئيس تبون يسلم الكأس التاسعة لشباب بلوزداد
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم