كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن الشركات التابعة بمحافظات الدقهلية والمنوفية وأسوان للخدمة في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها.

المناطق المتأثرة بقطع المياه عن الدقهلية

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع مياه الشرب عن «شارع سكة سندوب، وشارع جامعة الدول العربية وتفرعاته، شارع العباسي وتفرعاته، شارع محمد فتحي وتفرعاته، شارع الجلاء بغرب المنصورة» غدًا لمدة 6 ساعات، بداية من الساعة 9.

00 صباحًا، حتى الساعة 3 مساءًا، لافتة إلى أن سبب الانقطاع القيام بأعمال ربط خط المياه الجديد قطر 12 بوصة، على خط قطر 16 بوصة بشارع الجلاء.

أعمال صيانة على خط قطر 600 مم

وكشفت عن قطع مياه الشرب بـ«نجير، وكفر أبو ناصر، وديمشلت، وأشمون الرمان، ودموه بمركز دكرنس»، غدًا الثلاثاء لمدة 10 ساعات، بداية من الساعة 8:00 صباحًا، وحتى الساعة 6:00 مساءً، للقيام بأعمال صيانة على خط قطر 600 مم «بوليستر»، بشارع مجلس المدينة بدكرنس.

وطالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

مدة وسبب قطع المياه بالمنوفية

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه غدا عن مدينة منوف والقرى التابعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعه الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

إحلال وتجديد براقع صرف صحى نصر النوبة

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، قطع المياه عن «قرى مجلس قروى المالكى، قرى كروسكو والريقة وابو حنضل، الدر الديوان قورتة، قته، الجنينة والشباك، ابريم، نجع العرب، ونجع العبابدة، مصمص، مدينة نصر النوبة»، بدء من الساعة الرابعة عصر غدا، حتى الثامنة صباح الأربعاء المقبل، للقيام بأعمال إحلال وتجديد براقع صرف صحي نصر النوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه احلال وتجديد اعمال الصيانة میاه الشرب والصرف الصحی قطع المیاه من الساعة

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد

أكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه في عدة مناطق في شبرا الخيمة، غدا السبت، بسبب القيام بأعمال إصلاح كسر مفاجئ في خط طرد محطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة قطر 800.

أماكن قطع المياه

وأشارت الشركة في بيان، إلى أن أعمال الإصلاح يترتب عليها قطع مياه الشرب عن 5 مناطق وهي «أرض الدكتور، عزبة رستم، عزبة الجبلاوي، منطقة إبراهيم بك،  شارع 135»، وذلك من الساعة 6 مساء وحتى 6 صباح اليوم التالي.

توفير سيارات مياه

وناشدت الشركة، أصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المتضررة من انقطاع المياه، بتوفير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، مؤكدة أنه سيتم الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة، وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • وزارة الإسكان: القطاع الخاص يشارك في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي
  • عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة غدًا السبت
  • قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط