احتلت الفنانة سمية الخشاب حديث الجمهور وتريندات مواقع التواصل الإجتماعي بعد ساعات من طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أركب على الموجة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعدد مشاهدات اقترب من 2 مليون مشاهدة. 

سمية الخشاب وأحمد سعد..قصف جبهات متبادل لا ينتهي: مش كده ياطويل العمر سمية الخشاب تطل بجرأة في كواليس كليب "اركب على الموجة”

حرصت سمية الخشاب على مشاركة جمهورها مجموعة صور بإطلالة جريئة من كواليس تصوير الكليب، خطفت فيها أنظار الجمهور بجمالها، وأرفقتها بتعليق: "شوفوا الكليب علي يوتيوب بحبكم .

. اركب على الموجة"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

سمية الخشابسمية الخشاب عبر انستجرام

أطلت سمية الخشاب بلوك مثير ولافت، حيث ارتدت فستان جريء وقصير مصمم من الدانتيل الأسود الشفاف، مكشوف الأكمام، ومزود ببطانة عند منطقتي الصدر والبطن، فيما تزينت بمجموعة اكسسوارات بنفس اللون، مما أبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق الممشوق.

سمية الخشاب

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت سمية الخشاب على الشعر المستعار، حيث ارتدت باروكة شعر باللون الأصفر الفاتح وتركت خصلاتها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعمًا يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة. 

سمية الخشابسمية الخشاب تسخر من أحمد سعد ولا تبالي

على صعيد آخر، سخرت سمية الخشاب من ظهور طليقها المطرب أحمد سعد بالزي الخليجي في كليب أغنيته الجديدة "هلا بيك يا مدلع"، قائلة: "لا مش كده يا طويل العمر"، مع وضع وجه تعبيري ضاحك، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر"، الأمر الذي تفاعل معه عدد من متابعيها ما بين مؤيد ومعارض لتعمدها السخرية منه دائمًا في حين أنه يتجاهلها وينسب الفضل في نجاحه إلى زوجته دون الإلتفات إليها.

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب تعيش حالة من النشاط الفني 

تنشغل الفنانة سمية الخشاب حاليًا في تصوير مسلسل "أرواح خفية" مع المخرج إبرام نشأت، والذي تجسد فيه دور مدرسة بمشاركة عدد كبير من الأطفال ويتحدث عن القدرات غير العادية.

سمية الخشاب

في الوقت نفسه، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم "التاروت"، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي قريبًا، وياشركها بطولته النجوم رانيا يوسف، وناهد السباعي ، ومحمد عز، كما يحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى ضيوف شرف بالفيلم، وهو من إنتاج روتانا وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، وتأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب أركب على الموجة كليب سمية الخشاب اركب على الموجة يوتيوب إنستجرام اخبار سمية الخشاب سمية الخشاب على البحر أحمد سعد بالزي الخليجي اخبار الفن اخبار الفنانين كليب اركب على الموجة سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ

البلاد- جدة تأهلت اللاعبة سمية منشي إلى الدور النهائي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ، المقامة حاليًا في أوزبكستان. يبرز هذا الإنجاز الدور الكبير الذي قام به الاتحاد السعودي للملاكمة والركل في التحضير للبطولة. وأطلق الاتحاد برامج تدريبية متكاملة، شملت معسكرات مكثفة تحت إشراف مدربين ذوي خبرة؛ وذلك لضمان جاهزية اللاعبين. وتعتبر مشاركة اللاعبة سمية منشي في هذه البطولة خطوة هامة نحو تعزيز مكانة المرأة في الرياضة، كما نتمنى لها التوفيق في المباراة النهائية ورفع علم المملكة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • بجمبسوت باللون البينك.. بوسي تثير الجدل بظهورها الأخير عبر "إنستجرام" (صور)
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)