أبوظبي في 14 أغسطس/ وام/ التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، اليوم، تيموثي ليندركينج المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، وبحث معه آخر التطورات والجهود الدولية لحل الأزمة في اليمن.

وأكد معاليه خلال اللقاء أهمية الجهود التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل إيجاد تسوية سلمية تنهي الأزمة اليمنية وتداعياتها الإنسانية، كما أكد معاليه أهمية تكثيف الجهود الدولية في هذا الاتجاه، منوها بالدور المهم الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأمريكية في هذا السياق.

واستعرض معالي الدكتور أنور قرقاش الالتزام التاريخي لدولة الامارات العربية المتحدة باستقرار اليمن وازدهاره ودعم الجهود كافة الرامية لإيجاد حل للأزمة اليمنية بما يحقق مصالح الشعب اليمني ويضمن استقرار اليمن.

رضا عبدالنور

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

"بيئة أضم" تنفذ ورشة عمل إرشادية عن أهمية السجلات الزراعية

نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة أضم ورشة عمل إرشادية عن ”أهمية السجلات الزراعية“ وذلك بالتعاون مع الإرشاد الزراعي بفرع منطقة مكة المكرمة.
وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة أضم عبد الرحمن المالكي، أن ورشة العمل تطرقت إلى أهمية السجلات الزراعية في «الحصول على الخدمات الزراعية» واستعراض أهم المعوقات والتحديات التي يواجهها المزارع للحصول على الإعانات الزراعية.
أخبار متعلقة حريق في إحدى طائرات الخطوط السعودية أثناء هبوطها في مطار بيشاورتهاني البيز.. مسيرة علمية وقيادية ترفع اسم المملكة عالميًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تأتي الورشة ضمن الجهود المستمرة لتعزيز التنمية الريفية الزراعية - اليوم تأتي الورشة ضمن الجهود المستمرة لتعزيز التنمية الريفية الزراعية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });برنامج حصر المزارعوبيّن "المالكي" أن الورشة تسعى للتعريف ببرنامج حصر المزارع والمستجد في آلية تدقيق طلبات منصه ريف السعوديه، والتعريف باهميه برنامج حصر المزارع وجمع قاعده بيانات متكامله للمنطقه كذلك شرح ماهو جديد في المنصه الزراعيه الريفيه «ريف».
وتأتي الورشة ضمن الجهود المستمرة لتعزيز التنمية الريفية الزراعية المستدامة في محافظة اضم، وتسهيل اعمال الفنيين الزراعيين في جمع البيانات عن الحيز الزراعي والتعرف على المزارع وموقعها ميدانيا، وتعزيز القدرات الزراعية لدى المزارعين، مع التركيز على تحقيق نتائج ملموسة لتحسين الأمن الغذائي وزيادة الإنتاجية الزراعية.

مقالات مشابهة

  • ‏وزير الدفاع الإسرائيلي: بحثت مع المبعوث الأمريكي في إسرائيل التقدم المحرز بشأن اتفاق إطلاق سراح الرهائن في غزة
  • ‏وزير الدفاع الإسرائيلي: بحثت مع المبعوث الأمريكي إيصال ذخائر مهمة سيتم إرسال بعضها إلى إسرائيل في غضون أيام
  • في ظل استمرار الإبادة الجماعية.. أمريكا تقرر إرسال "ذخائر مهمة" لإسرائيل خلال أيام
  • الاتفاق إلى إرسال ذخائر أمريكية لإسرائيل خلال أيام
  • "بيئة أضم" تنفذ ورشة عمل إرشادية عن أهمية السجلات الزراعية
  • شيخ الأزهر يؤكد أهمية حشد الجهود لوقف العدوان على غزة
  • النائب أيمن محسب يثمن الجهود المصرية لحل الأزمة السودانية
  • شيخ الأزهر يؤكد من جاكرتا أهمية حشد الجهود الدولية لوقف العدوان على غزة
  • الإمارات تؤكد أهمية الشراكات الدولية وتعزيز الجهود لتحقيق التنمية المستدامة
  • ورقني قبيهو يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الإفريقي مايك هامر ويناقش معه الأزمة السودانية