بوابة الوفد:
2024-07-04@10:42:54 GMT

وجهة والتر بواليا المقبلة بعد رحيله عن الأهلي

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

يستعد والتر بواليا لاعب النادي الأهلي لخوض تجربة جديدة من بوابة الدوري المغربي بعد الاتفاق مع الرجاء البيضاوي للحصول على خدماته في الميركاتو الحالي.

أكد الإعلامي محمد شبانة  مساء اليوم الاثنين عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان مهاجم الأهلي  الكونغولي والتر بواليا على قوة  اهتمامات في نادي الرجاء المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يكشف رحيل أحد نجوم الأهلى  موعد نهائي السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية

أكمل شبانة في تصريحات إذاعية ، ان بودريقة رئيس الرجاء أكد بالفعل على أن اللاعب أصبح هدفا لتدعيم فريقه في الفترة المقبلة لدعم هجوم الفريق في البطولات المحلية والقارية

في سياق مٌتصل ، أعلن نادي الرجاءالبيضاوي المغربي عن انضمام اللاعب المصري عمرو وردة رسميا منذ في صفقة انتقال حرة خلال الفترة الصيفي.

تسعي إدارة النادي الأهلي خلال المرحلة القادمة رحيل  بعض اللاعبين وفقًا لطلبات السويسري مارسيل كولر  لاستقطاب لاعبين أخرين لدعم الفريق خلال الموسم الجديد.

وعلى الجانب الأخر،تنوي إدارة النادي الأهلي رحيل محمد شريف خلال الفترة القادمة لاستقطاب مهاجم جديد  خلال الميركاتو الصيفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: والتر بواليا أخبار الرياضة الأهلى محمد شريف

إقرأ أيضاً:

الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال، رحيل مهاجمه صالح الشهري، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وينتهي عقد الشهري مع الهلال بنهاية الموسم الجاري، مع آخرين على رأس هذه الأسماء، اللاعب محمد جحفلي واللاعب متعب المفرج ثنائي الدفاعي، وأخيراً أحمد أبو راسين.

ويأتي رحيل صالح الشهري، بسبب وجود منافسة شرسة في الخط الهجومي خلال الموسم الحالي، مع ألكسندر ميتروفيتش، إلى جانب اعتماد جيسوس على مالكوم كمهاجم في بعض المباريات.

وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي