بوابة الفجر:
2024-10-05@16:06:23 GMT

خلاف قوي بين نجم الأهلي ومارسيل كولر لهذا السبب

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل نجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

خلاف في وجهات النظر بين الأهلي وأحمد قندوسي

وهناك خلافا في وجهات النظرظهر بين إدارة القلعة الحمراء والجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق بشأن رحيله على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد.

وتلقى الجزائري قندوسي عروضا من الدوري المصري أبرزها سيراميكا كليوباترا ونادي زد، بالإضافة إلى نادي شباب بلوزداد الجزائري.

واقترحت إدارة القلعة الحمراء تحمل 25% من راتب أحمد قندوسي حال انتقاله لأحد أندية الدوري المصري؛ بسبب فارق الراتب بين الأهلي والأندية الأخرى.

عاجل.. قاهر الزمالك يُثير غضب الخطيب ويسبب أزمة طاحنة داخل الأهلي "قاهر الزمالك".. نجم الأهلي يوافق على تجديد عقده مع القلعة الحمراء

ويتمسك المدرب السويسري مارسيل كولر، برحيل الجزائري على سبيل الإعارة في الدوري المصري وليس البيع النهائي من أجل مراقبته بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة.

ويرفض الجزائري الرحيل على سبيل الإعارة، حيث لا يفضل اللعب في الدوري المصري لنادي آخر غير الأهلي، كما أن اللاعب حزين للغاية بسبب قرار مارسيل كولر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أحمد قندوسي الجزائري احمد قندوسي مارسيل كولر نادي زد الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»! تن هاج.. «رحلة المخاطر»!


رغم الحالة السيئة التي يعيشها مانشستر يونايتد الإنجليزي حالياً محلياً وقارياً، إلا أن المدرب الهولندي إريك تن هاج سيبقى على مقاعد البدلاء، بفضل بند ينص على أن النادي يجب أن يمنحه 21 مليون يورو، إذا أنهى عقده المقرر في 2026.
بعد الخسارة من توتنهام بثلاثية، زادت الصحافة الإنجليزية من الضغط على إدارة النادي لطرد المدرب، وكان هناك حديث في مرحلة ما عن فرصة أخيرة، ومنها مباراتا بورتو وأستون فيلا، وفي الآونة الأخيرة، كتبت وسائل الإعلام البريطانية أن المساهم «جيم راتكليف» لديه مشكلة كبيرة إذا قام بتغييره، وهي تتمثل في الجانب المالي، حيث إنه في الصيف، وبعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، تم تمديد عقد «تن هاج» لموسم إلى 2026، وأنه تم إدراج بند في نفس الوقت، والذي بموجبه إذا تم طرد المدرب قبل انتهاء عقده، يجب على النادي أن يدفع له ما لا يقل عن 21 مليون يورو.
الطريف أنه لو بقي «تن هاج» على عقده القديم لكانت مسألة الانفصال عنه أسهل بكثير، حيث كان «اليونايتد» سيدفع له 12 مليون يورو فقط.
ولهذا السبب، كلما سئل عن انفصال محتمل عن «الشياطين»، يشير الهولندي إلى أن العقد الجديد الذي تم التوقيع عليه بالأحرف الأولى في بداية يوليو قائلاً: «توصلنا إلى اتفاق مع مالكي وإدارة النادي في الصيف، لدينا مشروع طويل الأجل وكلنا نتمسك به».

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري