حي التحلية واحد من الأحياء الراقية التي توجد في مدينة الرياض، ويتميز بكثرة المولات والمراكز التجارية بداخله، ولذلك هو مقصد للكثيرين من داخل السعودية أو حتى خارجها، ويهتم الجميع بمعرفة أفضل كافيهات التحلية الرياض، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل هذه الكافيهات ومواعيد العمل الخاصة بها، وأيضًا أرقام التواصل، تابعونا.

أفضل كافيهات التحلية الرياض

من الجدير بالذكر أن كافيهات شارع التحلية الرياض كثيرة ومنتشرة في أرجاء الحي، ولكن هل كل هذه الكافيهات تستحق العناء والذهاب إليها؟ بالطبع لا، فهناك عدد من الكافيهات تم تصنيفهم كأفضل كافيهات الرياض، ومهمتنا في هذا المقال هي نقلك إليها وأنت في مكانك، لتتعرف على أفضلها بنفسك، وتقرر أيهم ستختار فهيا بنا الآن ننتقل إلى أول هذه الأماكن وسنعرف أهم الأطباق والمشروبات التي يقدمونها.

1- سبورت كافيه

واحد من أرقى كافيهات التحلية الرياض هو كافيه سبورت، حيث يتميز بموقعة الاستراتيجي داخل الحي، مما يتيح لعدد كبير الذهاب إليه بسهولة ويسر، كما يوفر شاشات كبيرة لعرض المباريات الرياضية والأخبار الخاصة بها، وهذا ما يميزه عن غيره، حيث يهتم الشباب والرجال تحديدًا بالذهاب إلى تلك الكافيهات التي تهتم بالأخبار الرياضية.

يتميز كافيه سبورت بأسعار ممتازة، حيث يقدم الفراولة الطازجة الخام بسعر 20 ريالاً سعوديًّا، كما يقدم العديد من المشروبات البادرة الأخرى، ويقدم المشروبات الساخنة أيضًا مثل لاتيه والاسبريسو والموكل، كما يخصص الكافيه مكانًا للمدخنين وتحديدًا مدخني الشيشة، وذلك حفاظًا على باقي الزائرين من التدخين السلبي، وهذا ما يميزه ويجعله من أحسن كافيهات التحليه الرياض.

معلومات عن كافيه سبورتعنوان الكافيه: التحليه، الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض، يمكنك الوصول إلى موقع الكافية على الخريطة من هنا.رقم الهاتف: 966920005707+ساعات العمل: يعمل الكافية يوميًا من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الثالثة والنصف صباح اليوم التالي.2- ليوان كافيه

من ضمن كافيهات شارع التحلية بالرياض كافيه ليوان، ويتميز بأن أسعاره ممتازة وفي متناول الجميع، كما يقدم جلسات خارجية رائعة تمكنك من تناول مشروبك المفضل في ظل الهواء الطلق النقي، فما أجمل القهوة على أنغام فيروز في الصباح الباكر أو عند غروب الشمس! وما أروع شاي الكرك العربي الأصيل! وما أجمل النيرفانا ليوان والحليب بالزنجبيل! هذا ما يوفره ليوان كافيه ويجعله من أفضل كافيهات التحلية الرياض.

معلومات عن ليوان كافيهعنوان الكافيه: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، التحلية، العليا، الرياض، ويمكنك الوصول إلى موقع الكافيه على الخريطة من هنا.رقم الهاتف: 966555766788+ساعات العمل: يعمل الكافيه يوميًا من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.3- توتي كافيه

إذا كنت تبحث عن كوفي عوائل بارتشن الرياض، إليك كافيه توتي، هذا الكافية يوفر جلسات عائلية فخمة للأهل أو الأصدقاء أو حتى للأفراد، فهو كافيه متكامل، ويتميز بتقديمه العديد من الوجبات السريعة مثل: البرجر، وسندوتشات الدجاج، والكفتة مع البطاطس المقرمشة اللذيذة، ويمكنك اختيار ما تشاء من قائمة المشروبات الساخنة أو البادرة، كافيه ممتاز ويستحق بجدارة أن يفوز بلقب أفضل كوفي في التحلية الرياض.

معلومات عن توتي كافيهعنوان الكافيه: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، التحلية، الرياض، ويمكنك الوصول إلى الكافيه على الخريطة من هنا.رقم الهاتف: 966114169595+ساعات العمل: يعمل المطعم من السادسة صباحًا حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.4- كافيه فيرنيانو

من أفضل الكافيهات في التحلية الرياض كافيه فيرنيانو، وفي الحقيقة يعد من أقدمها على الإطلاق، يتميز الكافيه بالتعامل المحترم من قبل العاملين داخله، فهم يهتمون بجميع الزائرين كل على حدة، كما يتميز بتقديمه لمجموعة كبيرة من المشروبات والعصائر الطبيعية، ويوجد به جلسات خارجية بمساحات واسعة، وأيضًا جلسات داخلية تتيح لك الخصوصية أثناء تناول مشروبك المفضل، ولكل هذا تم تصنيفه كواحد من أرقى كافيهات التحلية الرياض من حيث التعامل وجودة المنتجات المستخدمة وأيضًا ديكورات المكان الأكثر من رائعة.

معلومات عن كافيه فيرنيانوعنوان الكافيه: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض، ويمكنك الوصول إلى موقع الكافيه على الخريطة من هنا.ساعات العمل: يعمل الكافيه من الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.5- سنتيو كافيه

من ضمن كافيهات الرياض كافيه سنتيو، من أرقى الأماكن التي يمكنك الجلوس فيها والاستمتاع بالهدوء والسكينة والراحة في كل شيء، حيث يتميز بطاقم عمل ممتاز يعمل لراحتك وإرضائك طوال الوقت، كما أنه يعتبر من كافيهات الرياض 24 ساعة، فإنه يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم، وانتقالاً إلى قائمته فإنك ستجد آيس كريم المانجو والتيراميسو خُرافي، وساندويتش الحلوم الأكثر من رائع، تجربة جيدة ومميزة عليك القيام بها.

معلومات عن سنتيو كافيهعنوان الكافيه: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز،، العليا، التحلية، الرياض، ويمكنك الوصول إلى موقع الكافيه على الخريطة من هنا.رقم الهاتف: 966569693481+ساعات العمل: يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

في ختام مقالنا حول كافيهات التحلية الرياض، لقد عرضنا لكم أهم هذه الكافيهات وأفضلها بناءً على آراء العملاء وجودة الخدمات المقدمة وأيضًا نظافة المكان ومدى اهتمام العاملين برضا العملاء، ولقد عرضنا أيضًا مواعيد العمل وكيفية التواصل معهم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ساعات العمل من کافیهات

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 7:12 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 8:04 صباحًابريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» ! أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 2:00 صباحًا3 نصائح لتفادي فرك العين وحماية القرنية منوعات30 سبتمبر 2024 - 2:19 مساءًحرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج الرياضة30 سبتمبر 2024 - 12:47 مساءًفيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 11:13 صباحًادراسة حول “قزم أبيض” تستشرف مستقبل الحياة على الأرض1 أكتوبر 2024 - 8:04 صباحًابريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !1 أكتوبر 2024 - 2:00 صباحًا3 نصائح لتفادي فرك العين وحماية القرنية30 سبتمبر 2024 - 2:19 مساءًحرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج30 سبتمبر 2024 - 12:47 مساءًفيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني30 سبتمبر 2024 - 11:13 صباحًادراسة حول “قزم أبيض” تستشرف مستقبل الحياة على الأرض خبراء الصحة والذكاء الاصطناعي يؤكدون أهمية تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تطوير القطاع الصحي بالمملكة خبراء الصحة والذكاء الاصطناعي يؤكدون أهمية تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تطوير القطاع الصحي بالمملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • الصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض
  • مناظرة نائبي «هاريس وترامب» تتصدّر العناوين.. فما أبرز نقاط الخلاف؟
  • ولي العهد يرحب بضيوف المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2024 في الرياض
  • إبداع ثقافي وتنوع فكري لدول مجلس التعاون الخليجي في “الرياض تقرأ”
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • حزم البرامج الثقافية والفكرية بـ”كتاب الرياض” تخاطب مختلف الفئات العمرية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يحتفي باليوم العالمي للترجمة بندوة حوارية وأربع ورش عمل
  • “كتاب الرياض” يناقش جودة الترجمة السمع بصرية في الأعمال السينمائية