أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف  استمرار تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة الجهات الحكومية والخدمية والعامة بقرى  ومراكز المحافظة تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء،وذلك من خلال التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والقرى ومسئولي شركات المرافق والكهرباء بإتخاذ كافة التدابير للتنفيذ الفعلي لترشيد الاستهلاك دون التأثير على المستشفيات أو الجهات والمنشآت الحيوية والهامة التي تحتاج إلى الكهرباء.

 

كما أكد المحافظ على متابعة وتفعيل إجراءات الترشيد بكافة المبانى الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بغلق الإنارة الداخلية و الخارجية للمبانى عقب انتهاء مواعيد العمل.

مؤكدا على تخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية بالمناطق والحفاظ على سلامة المواطنين  مكلفاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة المحال والمولات التجارية للتأكيد على تخفيض الإضاءة القوية .

و كذلك إضاءة لوحات الإعلانات على الواجهات الخاصة بها ،واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين  بجانب متابعة قرار الحكومة بالعمل "أونلاين من المنزل" أيام الآحاد خلال  أغسطس الجاري، للإدارات والجهات المعنية بالقرار.

 جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عُقد بحضور الدكتور عاصم سلامة  نائب المحافظ   بلال حبش نائب المحافظ اللواء حازم عزت السكرتير العام  العميد أركان حرب محمد سمير المستشار العسكري للمحافظة و لمياء العربي مدير المجالس واللجان  محمد عبد اللطيف مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة الخطة بالمحافظة ورؤساء الوحدات  المحلية ووكلاء وزارات ومديري عموم المديريات والمصالح الحكومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ تفعيل خطة الجهات الحكومية اجراءات ترشيد مجلس الوزراء شركات المرافق

إقرأ أيضاً:

طرق الاستعلام عن استهلاك فاتورة الكهرباء باسم المشترك عن شهر سبتمبر 2024

يسعى مشتركو فروع وإدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 بجميع محافظات الجمهورية من مستخدمي عدادات الكهرباء التقليدية والميكانيكية القديمة، في البحث عن الطرق والخطوات والآليات التي وفرتها الشركة القابضة لكهرباء مصر، للاستعلام عن قيمة الاستهلاك عن شهر سبتمبر 2024، تمهيدا لبدء عملية السداد.

خطوات الاستعلام عن فاتورة استهلاك سبتمبر 2024 باسم المشترك

وحددت الشركة القابضة لكهرباء مصر، الخطوات التي يجب أن يقوم باتباعها المشتركون من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024، وذلك باسم المشترك فقط.

رابط الاستعلام عن قيمة الاستهلاك لفاتورة شهر سبتمبر 2024

وأشارت «القابضة للكهرباء»، عبر منشور على الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماع «فيسبوك»، إلى أنه يمكن للمشترك معرفة قيمة الاستهلاك لـ فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2024 بعد الدخول على الرابط التالي: https://www.eehc.gov.eg/eehcportal/.

خطوات الاستعلام عن فاتورة عن فاتورة شهر سبتمبر 2024

وأوضحت الشركة خطوات الاستعلام عن فاتورة شهر سبتمبر 2024 فيما يلي:

- يبدأ المشترك بالضغط على «قسم الخدمات».

- الضغط على خانة «اختيار الاستعلام عن الفواتير المباشرة».

- يكتب المشترك البيانات الخاصة به ليجري التأكد منها، وهي: الاسم بالكامل والمحافظة التابع لها المشترك، والرقم القومي ورقم العداد المكون من 10 أرقام.

- تكون آخر الخطوات ضغط المشترك على «استعلام».

الية تقسيط المديونية طبقا للوائح والقوانين

ويمكن تقسيط المديونيات على المشتركين على 12 شهرًا أو 24 شهرًا بدون فوائد بجميع الفروع التابعة لشركات التوزيع، مع تقديم جميع التيسيرات والتسهيلات على المواطنين، خاصة من محدودي الدخل «صغار المشتركين» الذين تتراكم عليهم من خلال فواتير الاستهلاك ولم يتمكنوا من سدادها عن طريق تقسيط المديونية طبقا للوائح والقوانين لمن يصعب عليه السداد مرة واحدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • المنيا تناقش جهود ترشيد استهلاك المياه 
  • برئاسة منصور بن زايد.. “الوزاري للتنمية” يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • برئاسة منصور بن زايد.. «الوزاري للتنمية» يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • الوزاري للتنمية برئاسة منصور بن زايد.. يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • “الوزاري للتنمية” برئاسة منصور بن زايد .. يطلع على عدد من المشاريع والسياسات الحكومية
  • «دائرة الطاقة» تطلق مبادرات تدعم ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه
  • “دائرة الطاقة” تطلق مبادرات تعزز الاستدامة وترشيد استهلاك الكهرباء والمياه
  • طريقة حساب استهلاك الكهرباء وفقًا للشرائح الجديدة 2024
  • طرق الاستعلام عن استهلاك فاتورة الكهرباء باسم المشترك عن شهر سبتمبر 2024