تعمل مديرية الطرق والنقل في محافظة الوادي الجديد على تنفيذ خطة شاملة لترميم وتجديد البنية التحتية للطرق في عدة مناطق بالمحافظة.

وفي إطار هذه الخطة، قامت المديرية بترميم قطع الأسفلت المتضررة في شارع النبوي المهندس، وهو أحد الشوارع الرئيسية في مدينة الخارجة، حيث يشهد حركة مرور كبيرة يوميًا. بفضل هذا الترميم، من المتوقع أن يتحسن حال الطريق ويزداد سلاسة وأمان حركة المرور على هذا الشارع المهم.

كما تولت المديرية أيضًا ترميم الشارع الفاصل بين مدرسة اللغات المتميزة ومدرسة السلام بمدينة الخارجة. يعتبر هذا الشارع من الشوارع الداخلية التي يعاني حالتها من التآكل والتلف، مما يؤثر على سير الحياة اليومية للمواطنين وحركة المشاة. ومن خلال تجديد هذا الشارع، ستتمكن السلطات المحلية من تحسين المظهر الحضاري للمنطقة وتوفير مساحة آمنة ومريحة للمارة.

وتعد هذه الخطوات جزءًا من جهود المحافظة لرفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية في إطار خطتها الشاملة لتيسير حركة المواطنين وتعزيز المظهر الحضاري بالمراكز. تأتي هذه الخطة استجابةً لتطلعات المواطنين وتوفير بيئة مريحة وآمنة للجميع.

ولم تتوقف جهود مديرية الطرق والنقل عند هذا الحد، حيث يتواصل العمل على ترميم وتجديد المزيد من الطرق والشوارع الداخلية في مختلف مناطق المحافظة، بهدف تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويشكر المواطنون في المحافظة جهود مديرية الطرق والنقل على هذه الإجراءات التي من شأنها أن تعزز التنمية المحلية وتحسن حياة السكان بشكل عام.

تنفيذ خطة شاملة لترميم وتجديد البنية التحتية للطرق في عدة مناطق بالوادي تنفيذ خطة شاملة لترميم وتجديد البنية التحتية للطرق في عدة مناطق بالوادي تنفيذ خطة شاملة لترميم وتجديد البنية التحتية للطرق في عدة مناطق بالوادي تنفيذ خطة شاملة لترميم وتجديد البنية التحتية للطرق في عدة مناطق بالوادي تنفيذ خطة شاملة لترميم وتجديد البنية التحتية للطرق في عدة مناطق بالوادي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً

صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم مستمر مع نادي الزمالك.

واضاف:" كلام زيزو انه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض حسمت الموقف واختارت بقاء اللاعب رغم العرض المغري من نيوم السعودي وتجديد عقده في أقرب وقت".

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك كان يمتلك راعي واحد فقط وكان يريد الخروج والابتعاد عن نادي الزمالك، والاطمئنان والاستقرار تسبب في تواجد 5 رعاة في فترة قياسية ومن الممكن أن تكون بأموال قليلة بعض الشيء ولكن ستتحسن الأمور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وواصل حسام المندوه، هاني شكري ساهم في جذب الرعاة لنادي الزمالك، والاشتراكات تساهم في زيادة الأموال لنادي الزمالك، وفي عضويات لعشاق نادي الزمالك من الخليج لأنهم محبين للنادي، وحصلنا على قروض من أعضاء من مجلس إدارة النادي وقروض خارجية من البنوك، والحصول على قرض غير سهل ولم يصل نهائيا لـ 600 مليون جنية كما أشيع.
 

وتحدث حسام امين صندوق نادي الزمالك عن ميركاتو الأبيض بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 
 

وواصل: "نحن نعرف حجم المشاكل، أي إدارة تُخطط لأي شيء، لكن هناك متغيرات، نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا غير مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيًا أن الزمالك حصل على قروض بـ 800 مليون جنيه، القروض لم تصل لـ200 مليون".

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
  • العمالة غير الشرعية تضغط على البنية التحتية والخدمات العامة بالعراق
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بأراضى هئية المجتمعات العمرانية الجديدة غرب الضبعة
  • وضع حد لنشاط مذبح وتوقيف أصحابه بالوادي
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • 14 سبتمبر خلال 9 أعوام.. 90 شهيداً وجريحاً وتدمير للممتلكات والبنى التحتية في جرائم حرب لغارات العدوان على اليمن
  • سويلم يلتقي نخبة من أكبر خبراء الآثار والمتاحف لترميم مقتنيات وزارة الري
  • وزير الري يلتقي نخبه من خبراء الاثار لترميم المقتنيات التاريخيه للوزاره