شهدت مدينة موط استمرار حملات النظافة وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم.

تضمنت أعمال الحملة إزالة القمامة والمخلفات والاشغالات والعشش من على أسطح العمارات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها.

تم استخدام معدات الوحدة المحلية في تنفيذ هذه الأعمال، تحت إشراف صابر مبارز، نائب ثان رئيس المركز، وهيثم حسين، المشرف العام على الأحياء، وهاشم محمد، مدير شؤون البيئة بالمركز.

شارك أيضًا في هذه الحملة العاملين بقسمي النظافة وشؤون البيئة بالمركز، بالإضافة إلى رئيسي حي جنوب موط وغرب موط، ورئيس حي الزهور والجناين والمشرف على قسم النظافة، ورئيس حي شمال شرق موط، بالإضافة إلى الاستاذ محمد سيد، رئيس قسم العلاقات العامة.

تهدف هذه الحملة إلى تحسين منظر المدينة وتوفير بيئة أفضل للمواطنين، حيث تعد النظافة واحدة من أهم الخدمات التي تؤثر في جودة حياة الأفراد وسلامتهم. وتأتي هذه الحملات كجزء من جهود الوحدة المحلية لتحسين مستوى الخدمات العامة في المدينة، وتطبيق سياسة الصحة العامة والبيئة النظيفة.

تستمر حملات النظافة في مدينة موط، وستشمل المزيد من الأعمال للحفاظ على نظافة المدينة وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين. وتشير ردود الفعل الإيجابية من قبل السكان إلى تقديرهم لجهود الوحدة المحلية والعاملين في حملات النظافة، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في المحافظة على نظافة المدينة.

محلية الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بحى الجناين بمدينة موط محلية الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بحى الجناين بمدينة موط محلية الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بحى الجناين بمدينة موط محلية الداخلة ينفذ حملة نظافة وازالة اشغالات بحى الجناين بمدينة موط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة

ضمن الجهود الأمنية المكثفة لضبط مخالفي قانون الإقامة ممن لم يستفيدوا من المهلة، قامت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة بحملة أمنية تفتيشية على مختلف مناطق البلاد، وأسفرت الحملة عن ضبط عدداً من مخالفين قانون الإقامة وتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبعادهم عن البلاد.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملات الأمنية مستمرة على كافة أنحاء البلاد لضبط مخالفين قانون الإقامة وتدعو الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن المخالفين والخارجين عن القانون من خلال الاتصال على هاتف الطواريء رقم (112).

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة