وجَّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران , بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة هبوط سقف مبنى تحت الإنشاء في محافظة حبونا، نتج عنه وفاة شخصين -رحمهما الله- وإصابة اثنين، من العاملين في تنفيذ المبنى , والرفع بالنتائج.


وقدم سمو أمير نجران التعازي والمواساة لأسر المتوفين، سائلاً - الله تعالى - أنْ يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمُنَّ الله بالشفاء العاجل على المصابين.

أخبار متعلقة "يصاحبها رياح وسيول".. أمطار خفيفة ومتوسطة على منطقة نجرانلحملة الماجستير والدكتوراه.. وظائف جديدة بجامعة نجران في هذه التخصصاتالأرصاد: أمطار خفيفة على محافظات شمال منطقة نجران

وكان شخصين قد توفّيا وأصيب اثنان آخرون جرّاء انهيار مبنى تحت الإنشاء في نجران.

وذكرت قناة الإخبارية بأن الإصابتان في حالة خطرة، وأن المبنى يتبع لبلدية "حبونا" ولم يتم تسليمه من قبل المقاول.

مراسل #الإخبارية:
الإصابتان خطرة.. والمبنى يتبع لبلدية "حبونا" ولم يتم تسليمه من قبل المقاول #الإخبارية https://t.co/91PMZbtPxk— الإخبارية - آخر الأخبار (@EKHNEWS) August 14, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام نجران انهيار مبنى في نجران السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، جامعة الملك فيصل، بالوقوف على ظاهرة نقص كمية التمور في موسم عام 2024م، مقارنة بالمواسم السابقة.
كما وجه ببيان أسباب عدم اكتمال النضج وبقاء الثمرة في مرحلة "البسر"، وذلك استمرارًا لدعم سموّه للمزارعين، والمتابعة المستمرة لمعالجة أي تحديات تواجه قطاع إنتاج وتصنيع التمور في المحافظة.
أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدرضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م - اليوم موسم إنتاج تمور 2024موقد شكل رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، استجابة لذلك فريقًا علميًّا، يضم خبراء مختصين من كلية العلوم الزراعية والأغذية، وكلية العلوم، ومركز التميز البحثي في النخيل والتمور، والمعامل المركزية، وذلك لدراسة هذه المشكلة، وتقديم تقرير علمي بشأن أسبابها، وسبل معالجتها.
وأكد التزام الجامعة بصفتها مؤسسة تعليمية وبحثية، وسعيها المستمر لتعزيز تبادل الخبرات بينها وبين المزارعين ومنتجي ومصنعي التمور، والمساهمة في كل مجال يخدم تنمية المحافظة، ويعزز من جودة مشروعاتها التنموية.

مقالات مشابهة

  • أمطار متوسطة إلى خفيفة على جازان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • أمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران
  • ‏الرئيس السوري يصدر مرسوما يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة في سوريا