جريدة الوطن:
2024-07-05@22:44:52 GMT

العدسة العمانية تحصد الجوائز فـي الفياب

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

العدسة العمانية تحصد الجوائز فـي الفياب

كتب ـ يوسف بن سعيد المنذري:
تتوالى إنجازات العدسة العُمانيَّة، حيث حاز المُصوِّران العُمانيَّان محمود بن محمد الجابري ومحمد بن عبدالله الجعفري على أوسمة وألقاب الفياب لعام 2023. فقد نال (الجابري) لقب مجيد الفياب الفضي الذي يأتي بعد الحصول على لقب فنَّان الفياب ولقب مجيد الفياب ولقب مجيد الفياب البرونزي، فيما نال المُصوِّر محمد الجعفري لقب فنَّان الفياب وهو أوَّل لقب يحصل عليه المُصوِّر من الاتِّحاد الدولي لفنِّ التصوير الضوئي من خلال مشاركته في المسابقة الدوليَّة التي تندرج تحت تنظيمه.


■ تفاصيل…………………………..ص15

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية

فاز سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني بجائزتين ذهبيتين وجائزة فضية من جوائز «غلوبي» العالميةالمرموقة للأمن السيبراني، تقديراً لمساهماته الفاعلة في تعزيز الأمن الرقمي على المستويين المحلي والعالمي. 
وتعكس هذه الجوائز التزام مجلس الأمن السيبراني بأعلى معايير الأمن السيبراني، وتُؤكد ريادة الإمارات في هذا المجال الحيوي على مستوى العالم. وتُقيّم هذه الجوائز الإنجازات بدقة من قبل أكثر من 580 خبيراًعالمياً، وتُكرم المتميزين في مختلف مجالات الأمن السيبراني.
 وتقدم الدكتور محمد الكويتي بالشكر والتقديرإلى فرق العمل في مجلس الأمن السيبراني على جهودهم المتواصلة، مؤكداً على روح فريق العمل الواحد الذي يسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات. وقال إن هذا الإنجاز هو تجسيد لرؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير لهذا المجال الحيوي انطلاقاً من نموذج دولة الإمارات الرائد على المستوى العالم من مجال تمكين الكوادر الوطنية في مختلف المجالات لا سيما التقنيات المتقدمة. وأضاف أن الفوز بجوائز «غلوبي» العالمية المرموقة للأمن السيبراني يشكل اعترافاً دولياً جديداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها مجلس الأمن السيبراني لتعزيز الثقافة السيبرانية وتطويرها، مؤكداً أن هذه الجوائز تشكل دافعاً جديداً لمزيد من العمل والإنجاز والإبداع لتعزيز مكانة دولة الإمارات الرائدة في الأمن السيبراني عالمياً، وتحسين قدراتها الوطنية في هذا المجال.

أخبار ذات صلة 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات» 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد أعلى مستوى من جائزة “كونسورتيوم رشاقة الأعمال” العالمية
  • 3 جوائز عالمية لرئيس مجلس الأمن السيبراني
  • العدسة المكبرة والصابون.. أهم اختراعات المسلمين خلال العصر الذهبي
  • كاريكاتير ناصر الجعفري
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة
  • لجنة نيابية تشخص "مشكلة اساسية" تواجه قانون النفط والغاز.. كيف يتم حلها؟
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • تعريف ذوي الإعاقة بالأدوار الوطنية لسلاح الجو السلطاني العُماني