بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الرائد، بث مباشر الدوري السعودي، الدوري السعودي بث مباشر، انطلقت منذ قليل أحدث الشوط الثاني من مباراة فريق الاتحاد السعودي ضد فريق الرائد في بداية مباريات الفريقين في الدوري السعودي لكرة القدم، والتي انتهى الشوط الأول منها بالتعادل السلبي دون أهداف.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الرائد في الدوري السعودي

وبدأ المدرب البرتغالي نانو سانتوس المدير الفني لفريق الاتحاد تشكيل الفريق لمواجهة الرائد بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند النشقيطي - أحمد شراحيلي - مدالله العليان - أحمد بامسعود.

الوسط: فابينيو - إيجور كورنادو - نجولو كانتي.

الهجوم: رومارينهو - كريم بنزيمة - عبدالرزاق حمد.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة مع فريق الرائد

وتأتي مباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى في دوري "روشن" السعودي على ستاد الملك عبدالله ببريدة، والتي تذاع عبر قنوات SSC السعودية، حيث تم إسناد مهمة التعليق على وصف أحداث المباراة إلى المعلق الرياضي حمادة العنزي.

الدوري السعودي
مباريات اليوم في الدوري السعودي

ويقام اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري "روشن" السعودي  أربع مباريات، حيث يقام في الساعة السادسة مباراة فريقي الهلال السعودي ضد أبها، وفي نفس التوقيت يلتقى فريق الاتحاد مع الرائد السعودي، بينما يقام في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مباراة فريقي النصر ضد الاتفاق، والشباب ضد الأخدود. 

نتائج مباريات الجولة الأولى في الدوري السعودي

وأقيمت إلى الآن 5 مباريات ضمن الجولة الأولى من دوري "روشن" السعودي، حيث كانت بداية المباريات في انطلاق الدوري يوم الجمعة بالقاء أهلي جدة مع فريق الحزم والتي نجح خلاله الأهلي من حسم المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقام مباراتين يوم السبت بين فريقي الطائي وضمك وانتهت بفوز فريق الطائي في هدف نظيف، وينجح على الطرف الآخر فريق الفيحاء في الفوز على فريق الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ويحسم الثلاثة نقاط.

مشاهدة الهلال ضد ابها.. مباشر الآن الشوط الثاني {1-1} مشاهدة مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي {تويتر - يوتيوب} آلحين رابط مباشر تويتر (1-1).. بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها كورة لايف اليوم في الدورى السعودى للمحترفين {دوري روشن}


وأقيمت أمس ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري "روشن" السعودي مباراتين بين فريقي الفتح والتعاون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفريقي الرياض والوحدة والتي انتهت بفوز الرياض بهدف نظيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم في الدوري السعودي السعودية مباریات الجولة الأولى فی الدوری السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 دون تشفير
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير