متابعة بتجــرد: تجاهلت النجمة المصرية هنا الزاهد الانتقادات التي تطاول مسلسلها الجديد “سيب وأنا سيب” الذي تتشارك فيه مع النجم أحمد السعدني، وعبّرت عن سعادتها بردود الفعل التي تصلها، مؤكدة أنها فاقت توقعاتها.

وكشفت الزاهد في لقاء إذاعي عن الكواليس الطريفة التي جمعتها بأبطال العمل إذ قالت: “في مشاهد كتير كنت بضحك بجد ومش قادرة أوقف ضحك، عدنا المشاهد كذا مرة والمخرج أستاذ وائل إحسان بيحب الطبيعية.

وكان في مشاهد بيظهر فيها ابتسامتي وضحكتي لأن الشخصية “بيلا” بتحب “إبراهيم” فطبيعي لو ضحكت أو ابتسمت”.

وأضافت: “أنا وأحمد السعدني قبل المسلسل مكناش أصحاب، هو ممثل شاطر أنا بحبه كممثل بس كإنسان مكنتش أعرفه، ومن أول قعدة لينا في القاهرة عرفت أنه من جوّاه زي الأطفال، ولما سافرنا لبنان لتصوير المسلسل بقينا أصحاب جداً”.

واختتمت هنا الزاهد حديثها بالقول: “هو شخص مجتهد ومن أكتر الناس اللي استمتعت معاهم بالشغل، والجمهور حاسس بالكيميا بينا، هو عنده طاقة إيجابية رهيبة وتبتسمي أول ما تشوفيه”.

main 2023-08-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نائبة رئيس الأرجنتين السابقة : “العالمي للتأهيل” حدث هام و”العزيمة” مفتاح النجاح لأصحاب الهمم

أكدت سعادة غابرييلا ماشيتي، نائبة رئيس الأرجنتين السابقة، أهمية المؤتمر العالمي للتأهيل “WCR 2024” الذي يعقد في العاصمة أبوظبي لدعم أصحاب الهمم.

وأضافت غابرييلا، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام”، على هامش فعاليات أعمال المؤتمر العالمي للتأهيل، أن التعاون والعمل المشترك من خلال هذه الفعاليات والأحداث الكبرى هو مصدر القوة والاتحاد والنجاح، لذلك فإن هذه المؤتمرات لها أهمية بالغة.

وقالت إن العزيمة هي مفتاح النجاح في حياة جميع الناس وليس فقط الأشخاص من أصحاب الهمم، مؤكدة ضرورة أن تكون العزيمة جزءا من الحياة بشكل عام، فمن خلالها يمكن للإنسان أن يكون سعيداً وقادراً على تطوير قدراته ومواهبه.

وأضافت : “كلنا أفراد مميزون، وكل شخص لديه قدرات تختلف عن الآخرين، ومن المهم أن نوظف هذه القدرات في حياتنا. إنها العزيمة.”

وتختتم اليوم فعاليات “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024” الذي انطلقت في أبوظبي الاثنين الماضي، تحت شعار “العمل والتوظيف”، لمعالجة التحديات والحواجز التي تواجه أصحاب الهمم في سوق العمل ورفع الوعي بحقوقهم وقدراتهم في العملية التطويرية.

ويهدف المؤتمر، الذي يعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، في مركز “أدنيك أبوظبي”، بتنظيم من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومنظمة التأهيل الدولية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، وبحضور ومشاركة نحو 500 شخص من أكثر من 70 دولة، بينهم نخبة من قادة ومسؤولي القطاعات المعنية بهذا المجال، إلى الارتقاء بجودة حياة أصحاب الهمم وتحديد المتميزين الذين يقودون التغيير والابتكار والتمكين في مجال التأهيل.وام


مقالات مشابهة

  • لحظة وصول الصاروخ الباليستي اليمني إلى “تل أبيب”… مشاهد توثق الحدث (فيديو)
  • “حزب الله” يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون / فيديو
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مقر وحدة “الشييطت 13” الإسرائيلية بمسيّرات انقضاضية (فيديو)
  • مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)
  • حازم إيهاب يكشف عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "انترفيو"
  • “القسام” تنشر مشاهد لكمين محكم استهدف رتلا من آليات جيش الاحتلال
  • حازم إيهاب يكشف عن أصعب مشاهد أكشن خلال تصوير مسلسل «إنترفيو»
  • ماعملتش الدور قبل كده.. حازم إيهاب يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "انترفيو"
  • تطوّر مثير في “البحث عن علا 2”.. هذا ما كشفته هند صبري
  • نائبة رئيس الأرجنتين السابقة : “العالمي للتأهيل” حدث هام و”العزيمة” مفتاح النجاح لأصحاب الهمم