حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول في مباراة الاتحاد والرائد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد الله».

ويسعى فريق الاتحاد تحت قيادة نونو سانتو، للحفاظ على لقب الدوري السعودي، بعد أن حصد اللقب في الموسم المنصرم، بعد منافسة طويلة مع فريق النصر، وانتهت لصالح كتيبة الفريق الجداوي.

الشوط الأول بين الاتحاد والرائد

وخيم التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول في المباراة التي تقام حالياً، بين فريقي الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي «روشن» للمحترفين.

وفشل كل فريق في فض الاشتباك، وتسجيل أي هدفلهم خلال أحداث الشوط الأول.

????| #دوري_روشن_السعودي
????| الجولة الأولى
????| ◈ #الاتحاد_الرائد◈
• نصف ساعة بلا أهداف! pic.twitter.com/3APYNYYuFz

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) August 14, 2023

وحاول فريق الاتحاد السعودي في قص شريط أهداف في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

تشكيل الاتحاد ضد الرائد

وأعلن المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، تشكيل حامل اللقب في الموسم المنصرم، ضد الرائد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024، وجاء على رأس التكشيل الثنائي الفرنسي «العالمي»، كريم بنزيما ونجولو كانتي.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الرائد على النحو التالي:

????| قائمة الفريق في مواجهة #الاتحاد_الرائد ⚽️ pic.twitter.com/1XnYDGdV0x

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) August 14, 2023

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند النشقيطي - أحمد شراحيلي - مدالله العليان - أحمد بامسعود.

الوسط: فابينيو - نجولو كانتي - ايجور كورنادو.

الهجوم: رومارينيو - كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد اتحاد جدة الرائد السعودي الاتحاد السعودي الرائد اتحاد جدة السعودي مباريات الدوري السعودي الاتحاد ضد الرائد الاتحاد والرائد الاتحاد والرائد التعادل السلبی الدوری السعودی الجولة الأولى الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي

 تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، جولة "نحلم ونحقق"، والتي تتزامن مع احتفالات السعودية باليوم الوطني السعودي الـ 94.

وتشهد جولة نحلم ونحقق مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الهلال والاتحاد مساء السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وتفتتح هذه الجولة غدا الخميس بـ3 مباريات، حينما يحل القادسية ضيفا على الأخدود، فيما يلتقي العروبة مع الفتح، والوحدة مع الخلود.

ويسعى القادسية لاستعادة الانتصارات بعد خسارته لأول مرة هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الشباب ليتراجع للمركز الرابع برصيد 6 نقاط.

تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية

في المقابل يبحث الأخدود عن أولى نقاطه هذا الموسم بعد الخسارة في الجولات الثلاث الماضية ليبقى بلا نقاط في المركز الـ17 قبل الأخير.

ويستقبل العروبة ضيفه الفتح سعيا وراء الفوز الأول هذا الموسم، بعدما كان حقق أول نقطة في الموسم بالجولة الماضية إثر تعادله أمام الخلود، فيما يبحث الفتح عن تخطي خسارته أمام الاتفاق في الجولة الماضية والتي أبقت رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويلتقي الوحدة مع ضيفه الخلود، حيث سيدخل أصحاب الأرض اللقاء متأثرين بالهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد في الجولة الماضية بنتيجة 1 / 7 وهي أول خسارة للفريق هذا الموسم ليتراجع للمركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حصد الخلود أول نقطة له في الجولة الماضية بالتعادل أمام العروبة، ويبحث عن الفوز التاريخي الأول في دوري المحترفين.

وتتواصل الجمعة منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الخليج مع الفيحاء، الأهلي مع ضمك، والاتفاق مع النصر.

وبعد الفوز في الجولة الأولى، تلقى الخليج خسارتين متتاليتين ليتراجع إلى المركز الـ13 وسيبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام الفيحاء الذي يتذيل الترتيب بلا نقاط وسيدخل اللقاء متأثرا بهزيمته الثقيلة أمام الرائد.

ويستقبل الأهلي ضيفه ضمك في مباراة يدخلها صاحب الأرض منتشيا بعد الفوز في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا للنخبة، وهو ما سيمنحه الحافز لاستعادة الانتصارات الغائبة في الدوري منذ جولتين، وبالتحديد منذ فوزه في الجولة الأولى أمام العروبة قبل الخسارة أمام الفتح والتعادل مع النصر ليبقى رصيده 4 نقاط في المركز التاسع.

في المقابل، تذوق ضمك طعم الانتصارات في الجولة الماضية بعد الخسارة في أول جولتين، ويرغب في تحقيق انتصاره الثاني.

وفي قمة مباريات الجمعة يحل النصر ضيفا على الاتفاق في لقاء مرتقب بالدمام، حيث يسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات واعتلاء الصدارة انتظارا لنتيجة الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد.

ويشارك الاتفاق كلا من الهلال والاتحاد في صدارة الدوري بـ9 نقاط لكل منهم، وسيسعى أمام النصر لتعزيز موقعه في المقدمة والحفاظ على "العلامة الكاملة".

مقالات مشابهة

  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يفرض التعادل على مانشستر سيتي في الشوط الأول
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين ونيوم
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل