شمسان بوست / متابعات

توفيت عروس ، مساء أمس الأول، ثاني أيام زفافها، في فندق بمدينة التربة بمحافظة تعز ودخل زوجها في غيبوبة.

وقال مصدر محلي إن زوجين من محافظة إب قررا إقامة حفل زفافهما في فندق السكون بمدينة التربة وعثرا على الزوجة متوفية وبجانبها زوجها في حالة سيئة.

وتجري الشرطة حاليا تحقيقا معمقاً في أسباب الحادثة.

ووفقاً لأقاربهم أنهما عروسان منذ الأربعاء، ودخلا الفندق ليل الأربعاء وصباح الخميس، ومن ثم غادرا الفندق، والتقيا بأسرتهما هناك، وتوجها معهم إلى حديقة السكون.

ولفت المصدر إلى أن العريسان عادا إلى الفندق من الحديقة، حيث اشتربا العشاء، وجاء صديق للعريس كان يتواصل معه وقدم له عصيرًا في فناء الفندق.

ونسب المصدر إلى موظفي الفندق القول إن الصديق أخذ هاتف العريس المحمول وأعطاه لمدير الفندق لشحنه، ومع مرور الوقت جاءت عائلة العريس لتسأل عما إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء.

وأشار إلى أن أحد أقرباء العريس كان برفقة موظف في وطرق باب غرفة العريس، لكنه لم يجب، بعدما جدوا أنه لم يغادر الفندق من الساعة 6 مساءً يوم الخميس وحتى 5 مساءً يوم الجمعة.

ويشير “وصل أفراد أسرته بعد غروب الشمس، وطرقوا الباب دون جدوى، ولم يتمكنوا من الدخول إلا من نافذة الغرفة”.

وأضاف “في ذلك الوقت وجدوا أن الزوج المجاور للزوجة كان فاقدًا للوعي تمامًا، وكان الزوج في حالة صعبة للغاية ويعاني من صعوبة شديدة في التنفس، بينما كانت الزوجة ميتة، وكان وجهها منتفخًا وعليه احمرارًا. حيث تم أخذهم إلى مستشفى خليفة وبعد ذلك تم نقلهم إلى تعز”.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة

الجديد برس:

قُتل مواطن يمني يدعى محمد عبد الجليل الراشدي على يد القيادي في حزب الإصلاح فاروق فاضل، شقيق قائد محور تعز خالد فاضل، يوم أمس الجمعة.

وأكدت مصادر محلية أن فاروق فاضل اختطف الراشدي بعد خروجه من صلاة الجمعة في مدينة تعز، ثم اقتاده إلى مسقط رأسه في مديرية جبل حبشي حيث قام بتصفيته.

ووفقاً للمصادر، فإن فاروق فاضل يرتكب جرائم بشعة مستغلاً سلاح الدولة، ويتنقل في مسرح عمليات محور تعز بمركبات عسكرية تابعة للدولة، وذلك بضوء أخضر من قيادة حزب الإصلاح التي تسيطر على المدينة عسكرياً وأمنياً.

وتأتي هذه الجريمة بعد أيام قليلة من محاولة فاروق فاضل تصفية الصحفي عابد محمد وسط مدينة تعز.

وتتصاعد المناشدات من أهالي المدينة لعزل القيادات العسكرية والأمنية التابعة لحزب الإصلاح والتي تمارس انتهاكات وجرائم إنسانية بحق المواطنين.

وفي العام قبل الماضي، كشفت وثيقة صادرة عن نيابة استئناف تعز تورط فاروق فاضل في جرائم قتل وسطو على أراضي المواطنين في المدينة الخاضعة لسيطرة قوات الإصلاح.

وتسلط هذه الحادثة الأخيرة الضوء على الوضع الأمني المتردي في مدينة تعز، حيث تستمر الانتهاكات من قبل القيادات العسكرية التابعة للإصلاح دون رادع في ظل غياب دور فعال للسلطة المحلية والحكومة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خامس أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • فعاليات بمناسبة صوم الرسل بكنيسة مارجرجس بألماظة.. تفاصيل
  • أخصائية تغذية روسية تبدد أسطورة ضرر تناول الطعام مساء
  • تنكر بثياب أمه ليقتل جدته!.. تفاصيل جريمة قتل بشعة في ديالى
  • كيلي بنسيمون تنفصل عن خطيبها قبل أيام من زفافها
  • قتل أفراد أسرته بـصاروخ كهربائي.. كشف تفاصيل جريمة بشعة في مصر