صدى البلد:
2024-10-02@04:14:20 GMT

سيارات هاتشباك مميزة للبيع بـ 75 ألف جنيه.. صور

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

يبحث قطاع كبير من المصريين الآن عن سيارات تناسب احتياجاتهم بـ سوق السيارات المستعمل ، وذلك بعد زيادة أسعار السيارات الجديدة بشكل غير مسبوق ، وبناء علي ذلك يتوافر بسوق السيارات المصري كافة طرازات السيارات المستعملة التي تتميز بتوافر قطع غيارها وبسهولة صيانتها .

قائمة بأسعار سيارات هوندا المقدمة بالسوق المصري .

. صور مواصفات كيا K3 الجديدة التي تثير الجدل | صور يعرض موقع صدى البلد أسعار 5 سيارات هاتشباك مستعملة مميزة للبيع بسعر أقل من  75 ألف جنيه :1- سكودا فليشيا

تستمد سيارة سكودا فليشيا موديل 1991 قوتها من محرك سعة 1500 سي سي، وتستخدم علبة تروس مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 120 ألف/كم، وتباع باللون الأحمر، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .

سكودا فليشيا

سعر سيارة سكودا فليشيا موديل 1991 الهاتشباك داخل سوق السيارات المصري يصل الي 55 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

2- سيتروين اى أكس

تعرض سيارة سيتروين اى أكس موديل 1997 للبيع باللون الأخضر ، وتصل قوتها الي العجلات عبر عبلة تروس مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 9999 ألف/كم، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية لمدة عام .

سيارة سيتروين اى أكس موديل 1997 داخل سوق السيارات المصري

يبلغ سعر سيارة سيتروين اى أكس موديل 1997 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل 58 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

3- سيات إبيزا

تنتمي سيارة سيات إبيزا موديل 1994 الي فئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، وتحتوي علي محرك سعة 1300 سي سي، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 1999 ألف /كم، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية لمدة عام .

 سيات إبيزا

تباع سيارة سيات إبيزا موديل 1994 في سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 65 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة أداء السيارة .

4- كيا برايد

تستخدم سيارة  كيا برايد موديل 1998 ناقل حركة أوتوماتيك ، وتعرض للبيع باللون الأزرق، وبها محرك سعة 1300 سي سي، وتمكنت من قطع مسافة 120 كم/ساعة، ويوجد بها دهانات خارجية .

 كيا برايد موديل 1998 داخل سوق السيارات المصري 

تتوافر سيارة  كيا برايد موديل 1998 داخل سوق السيارات المصري بسعر 70 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة وأداء السيارة .

5- هوندا سيفيك

تأتي سيارة هوندا سيفيك موديل 1982  داخل سوق السيارات المصري للمستعمل باللون الأحمر، وبها محرك سعة 1300 سي سي، وتمكنت من قطع مسافة سير تصل الي 2999 ألف /كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .

 هوندا سيفيك

تأتي سيارة هوندا سيفيك موديل 1982  داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 75 ألف جنيه، ويختلف سعر السيارة حسب شكلها الخارجي ، وقوة محركها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيات إبيزا داخل سوق السیارات المصری ألف جنیه تصل الی

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء المصري: تحصيل 102 مليار جنيه من سرقات الكهرباء في 45 يوما

مصر – أكد وزير الكهرباء المصري محمود عصمت، تحصيل نحو 1.2 مليار جنيه مستحقات في شهر ونصف، نتيجة للتعامل مع ملف سرقات الكهرباء.

وجاءت تصريحات عصمت خلال اجتماع للحكومة المصرية ترأسه رئيس الوزراء مصطفى وحضره وزيرا المالية أحمد كجوك، والبترول كريم بدوي.

وأكد الاجتماع أن الحكومة المصرية تمكنت من تدبير التمويل المطلوب لتوفير الاحتياجات اللازمة من المواد البترولية، لضمان توافر خدمة الكهرباء لمختلف القطاعات في الدولة رغم التحديات الجيوسياسية.

وقال عصمت خلال اجتماع للحكومة أن حصيلة مستحقات الكهرباء تلك جاءت بعد تحرير مخالفات وفرض غرامات لضبط الفاقد التجاري المتمثل في سرقات الكهرباء.

وأشار إلى نية الحكومة التوسع في تركيب المزيد من العدادات الكودية لمختلف المنشآت، والتي تسهم وبشكل كبير في تقليل الفاقد التجاري.

وكشف وزير الكهرباء المصري أن هناك العديد من اللقاءات والاجتماعات التي تم عقدها مع فريق عمل سعودي، للتسريع في إتمام الربط الكهربائي بين البلدين.

واستعرض وزير الكهرباء المصري نتائج زيارته التي قام بها مؤخراً إلى العاصمة الروسية موسكو، للمشاركة في اجتماعات وزراء الطاقة لدول” البريكس “، موضحاً أن الزيارة شملت عقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع المسؤولين من الجانب الروسي.

وأوضح عصمت أنه تابع مع مسئولي شركة “روساتوم” مستجدات تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية، والتي تأتي في إطار برنامج مصر النووي السلمي لتوليد الكهرباء.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء المصري: تحصيل 102 مليار جنيه من سرقات الكهرباء في 45 يوما
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • عروض مميزة على سيارات "مازدا" بأسعار تنافسية
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات وشحومات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025