تمكنت شركة OPPO - العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية- من تحقيق إنجازات استثنائية مع نهاية النصف الأول من العام الجاري، مدفوعة بأداء متميز من سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Find N2 وسلسلة Find X6 حيث احتلت المرتبة الأولى في سوق الهواتف الذكية الصيني والرابعة عالمياً..

وبحسب بيانات نشرتها شركة Canalys، حظيت OPPO بحصة ملحوظة من سوق الهواتف الذكية العالمي بلغت 10% مع نهاية الشهور الستة الأولى من العام الجاري، و بلغ حجم شحناتها 51.

9 مليون وحدة. ولم تقتصر نجاحاتها على ذلك فقط، بل امتلكت الشركة نصيباً كبيراً من سوق الهواتف الذكية الصيني، حيث بلغت حصتها 18% خلال نفس الفترة، مما قوَّى مكانتها كعلامة تجارية رائدة في السوق الصيني.

ولعل أحد أسباب تفوق أداء OPPO إلى نجاح هواتفها الذكية القابلة للطي ، إذ شهدت هذه الفئة نمواً سريعاً مع استمرار تطوير إمكانياتها المبشرة للمستقبل. وبحسب شركة Counterpoint Research، من المتوقع أن تشهد شحنات الهواتف الذكية القابلة للطي نمواً مركباً ملحوظاً بنسبة 114% بين عامي 2019 و 2025، وقد تصل ذروتها بزيادة أربع مرات في الشحنات بين عامي 2022 و 2025 لتصل إلى 55 مليون وحدة. وجدير بالذكر أن شركات تصنيع المعدات الأصلية الصينية (OEMs)، بما فيها OPPO، كانت سبّاقة في استغلال سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، مما ساهم في تمكين الصين من التصدر عالمياً حيث حققت حصة 26% من السوق في عام 2022.


وتؤكد تحليلات Canalys الحديثة أن OPPO تتصدر السوق في قطاع الهواتف القابلة للطي، حيث سيطرت الشركة بشكل واضح على سوق هذه الفئة من الهواتف في الصين في الربع الأول من 2023 بحصة سوقية بلغت 31%، مما يعزز مكانتها الرائدة في هذا القطاع المزدهر.
ووفقا لبيانات Counterpoint، المتعلقة بالمنتجات ، حقق هاتف OPPO "Find N2 Flip" أداءً ممتازًا، حيث شكل 15% من مبيعات الهواتف الذكية القابلة للطي في الصين من يناير إلى مايو 2023،، أما "Find N2 Flip"
فيتميز بأنه أول هاتف رأسي قابل للطي يتمتع بشاشة غطاء واسعة، وتم تصميمه بعناية ليتناسب مع الاستخدام اليومي والمهام العملية. ويأتي هذا الابتكار بميزات عدة أبرزها؛ تقليل التجعد المرئي، وأداء البطارية الممتاز، وتصميم واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وقد أسهمت هذه المميزات وغيرها الكثير في جعل OPPO العلامة الرائدة في مجالها.

وإلى جانب النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف "Find N2 Flip " لعبت الابتكارات الفريدة في سلسلة هواتف "، دوراً كبيراً في دعم الأداء المتميز لـ OPPO في سوق الهواتف القابلة للطي. حيث ارتفعت حصتها في هذا السوق من 5% في الربع الأول من 2022 إلى 13% في الربع الأول من 2023، وفقًا لتحليلات Canalys.
تواصل شركة OPPO التمسك بريادتها في استثمار سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، بهدف تعزيز تجربة المستخدم من خلال التفاني المستدام في مجال الابتكار التكنولوجي.

 

أخبار ذات صلة هكذا احتفل الباندا العملاق في سنغافورة لي لي بعيد ميلاده هكذا احتفل الباندا العملاق في .... هكذا احتفل الباندا العملاق في .... هكذا احتفل الباندا العملاق في سنغافورة ....

منذ 6 ساعات

بعد حظره أياما .. العراق يسمح بعودة تطبيق "تلغرام" بعد حظره أياما .. العراق يسمح .... بعد حظره أياما .. العراق يسمح .... بعد حظره أياما .. العراق يسمح بعودة ....

منذ يوم

"ليلة مثيرة لرصد شهب البرشاويات في وادي رم .. اندماج الفلك .... "ليلة مثيرة لرصد شهب البرشاويات .... "ليلة مثيرة لرصد شهب .... "ليلة مثيرة لرصد شهب البرشاويات في وادي ....

منذ يوم

دراسة صادمة عن شرب القهوة بعد الاستيقاظ فوراً دراسة صادمة عن شرب القهوة بعد .... دراسة صادمة عن شرب القهوة بعد .... دراسة صادمة عن شرب القهوة بعد الاستيقاظ ....

منذ يوم

شابة أمريكية تدخل موسوعة غينيس بلقب "صاحبة أطول لحية" في .... شابة أمريكية تدخل موسوعة غينيس .... شابة أمريكية تدخل موسوعة .... شابة أمريكية تدخل موسوعة غينيس بلقب ....

منذ يوم

كشف سبب وفاة لاعب كمال الأجسام المصري الملقب بـ"طرزان .... كشف سبب وفاة لاعب كمال الأجسام .... كشف سبب وفاة لاعب كمال .... كشف سبب وفاة لاعب كمال الأجسام المصري ....

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

OPPO تحقق إنجازات بارزة في السوقين الصيني والعالمي للهواتف الذكية مع نهاية النصف الأول من ....

هنا وهناك | منذ 36 ثانية

مجلس الوزراء يقر نظام الدوائر الانتخابية لسنة 2023

الأردن | منذ 13 دقيقة

وفاتان و 13 إصابة بحادث تدهور مروع في المفرق

الأردن | منذ 27 دقيقة

مصدر أمني لـ"رؤيا": التعامل مع قنبلة قديمة بجانب مبنى بلدية معان

الأردن | منذ ساعة

سحب ركامية وعواصف رعدية في عدة مناطق بالأردن

طقس | منذ ساعة

السلطات التركية تعلن عن إجراءات واسعة النطاق وغير مسبوقة لمواجهة آثار زلزال محتمل

عربي دولي | منذ ساعة للمزيد

دراسة صادمة عن شرب القهوة بعد الاستيقاظ فوراً

هنا وهناك

متى تنتهي موجة الحر القوية التي تؤثر على الأردن؟ طقس العرب يجيب - فيديو

طقس

مراسل "رؤيا": سيول جارفة جراء الأمطار الغزيرة في الديسة

الأردن

طقس العرب: رقم قياسي جديد تسجله العاصمة عمان بدرجات الحرارة "فيديو"

طقس

مشاهد مرعبة لموجة غبار في مدينة المفرق - فيديو

طقس

الأرصاد: الباقورة تسجل أعلى درجة حرارة عظمى الأحد 

طقس الطقس

سحب ركامية وعواصف رعدية في عدة مناطق بالأردن

طقس العرب: سحب رعدية بأجزاء من مرتفعات الشراه في معان

طقس العرب: زخات رعدية محتملة في أجزاء محدودة من الأردن الاثنين

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2023 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

إقرأ أيضاً:

أجواء مناسبة للأنشطة الخارجية نهاية الأسبوع في الأردن

عودة درجات الحرارة للانخفاض في الأردن بشكل تدريجي درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض الطفيف اعتبارًا من الجمعة

توقع مركز "طقس العرب" للتنبؤات الجوية، عودة درجات الحرارة للانخفاض في الأردن، بشكل تدريجي بمقدار يتراوح بين 3-4 درجات مئوية خلال الأيام القادمة، وخاصة في نهاية الشهر. 

وأشار إلى عودة الأجواء الصيفية المعتادة لهذا الوقت من السنة، مما يعني أننا سنشعر بالحرارة في فترة الظهيرة والعصر، ولكن الأجواء ستتحول إلى لطيفة ومنعشة مساءً.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع

طقس مُناسب للرحلات 

وأضاف "طقس العرب" أنه درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض الطفيف اعتبارًا من الجمعة، لكنها ستظل أعلى من معدلاتها بنحو 4-6 درجات مئوية.

ولفت إلى أنه تسود أجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية، مما يجعل الطقس مناسبًا للرحلات في تلك المناطق، أبرزها مناطق الغابات والخضرة مثل عجلون وجرش والسلط وغيرها، أما عن بقية المناطق فيكون الطقس حاراً ولاسيما في الأغوار والبحر الميت والعقبة والتي تكون بهم درجات الحرارة في مطلع الـ40 مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة تنشط ساعات العصر والمساء وتكسر من حدة الشعور بالحر لاسيما لسكان المُرتفعات الجبلية.

اقرأ أيضاً : الأردن.. حالة الطقس تقلل استهلاك الطاقة ومناسبة للجلسات الخارجية

خلال ليل الجمعة/ السبت، ستسود أجواء معتدلة إلى لطيفة في المملكة، مما يجعل الطقس مناسبًا للأنشطة والجلسات الخارجية. وسترتفع نسبة الرطوبة، مما يؤدي إلى ظهور الغيوم المنخفضة، خاصة في شمال المملكة، ليسود طقس رطب ومنعش.

المزيد من الانخفاض على الحرارة  

وبين "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة أكثر السبت ويزداد الانخفاض الأحد، إذ تصبح درجات الحرارة قريبة من المعدلات المعتادة أو أعلى قليلاً، وسيكون الطقس صيفيًا اعتياديًا في مختلف المناطق، بينما يستمر حارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، تزداد الرياح الشمالية الغربية نشاطًا في ساعات العصر والمساء، مما يتسبب بإثارة الغبار في المناطق الصحراوية، وتتراوح درجات الحرارة في بداية الثلاثينيات مئوية في معظم مدن المملكة، لكنها ستكون أقل في قمم المرتفعات الجبلية العالية.

طقس رطب ومُنعش

بالإضافة إلى ما سبق، ستنخفض درجات الحرارة الليلية بشكل إضافي، مما يؤدي إلى أجواء لطيفة ليلاً اعتبارًا من السبت في مختلف مناطق الأردن، خاصة في المرتفعات الجبلية العالية مع ساعات المساء والليل في مطلع الأسبوع القادم. 

ويميل الطقس إلى البرودة قليلاً في أوقات متأخرة من الليل وفترة الفجر في أجزاء من المرتفعات الجبلية العالية ومناطق السهول الشرقية. في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة والمناطق الشرقية، سيكون الطقس دافئًا أول الليل ويميل إلى الاعتدال في أوقات متأخرة. 

وترتفع نسبة الرطوبة السطحية، مما يجعل الطقس رطبًا ومنعشًا مع ظهور الغيوم المنخفضة، خاصة في ساعات الصباح الباكر.

مقالات مشابهة

  • «الاحتياطي الفيدرالي» يبدد توقعات المحللين بخفض الفائدة في النصف الأول
  • وزير التجارة: 20 مليار دولار صادرات سلعية متوقعة خلال النصف الأول من العام الجاري
  • الأمن الوطني يُحصي نتائج عملياته النوعية في النصف الأول من 2024
  • أسعار الذهب تنخفض محليًا 0.8%.. وترتفع عالميًا 12.8% خلال النصف الأول
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام
  • “لا يجب تجاهلها”.. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • أعراض جسدية يسببها الاستخدام المفرط للهواتف.. لا تتجاهلها
  • "لا يجب تجاهلها".. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • أجواء مناسبة للأنشطة الخارجية نهاية الأسبوع في الأردن