أعلن محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد للدورة الجديدة والذى فاز ضمن مجموعة منتخبة بالتزكية، استقالته فى مفاجأة من العيار الثقيل .

وعلم صدى البلد ان أبو طالب تقدم باستقالة رسمية خلال اجتماع مجلس إدارة غرفة بورسعيد التجارية اليوم لاختيار أعضاء المكتب التنفيذي عقب الانتهاء من اختيار رئيس المجلس محمد سعدة بالتزكية وقبل الانتقال لاختيار باقي الأعضاء.

  

وأوضحت مصادر من داخل مجلس إدارة غرفة بورسعيد أن عضو المجلس المستقيل أصر على تسجيل طلب الاستقالة بمحضر الجلسة وهو ما لم يتأكد إثباته.  

خرج عضو مجلس إدارة غرفة بورسعيد التجارية المستقيل بتغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك معلنا خلالها تقدمه بالاستقالة خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد اليوم . 

وأكد عدد من المصادر أن ابوطالب كان يرغب فى تولى منصب وكيل المجلس فى إطار تغيير الوكيلين السابقين عن الدورات السابقة وضخ دماء جديدة . 

محافظ بورسعيد يستعرض موقف المشروعات الخدمية والتنموية الخاضعة لإشراف الجهاز التنفيذى كلاكيت للدورة للثانية.. سعدة رئيسا لغرفة بورسعيد التجارية وعبد الغني سكرتيرا بالتزكية

وفسرت المصادر استقالة عضو مجلس غرفة بورسعيد بأنها جاءت عقب تأكده من وجود اتفاق مسبق على تغيير الوكيلين فعليا بآخرين من أصحاب المصانع وهو ما يتسبب فى ضياع هوية الغرفة كغرفة تجارية .

ولاقي قرار استقالة ابوطالب استياء عدد كبير من التجار وخاصة شعبة قطع غيار السيارات المنتمى اليها كونهم علقوا عليه الآمال فى حصولهم على حقوقهم وتوصيل صوتهم . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التواصل الإجتماعي فيس بوك غرفة بورسعيد محافظة بورسعيد مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الصناعات تطلق برنامج «البصمة الكربونية» لتطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بالجودة

نظمت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، برنامج «البصمة الكربونية» بمشاركة 22 متدربا من مديري سلامة الغذاء والبيئة والجودة ومشرفي الإنتاج والموارد البشرية ومديري سلاسل التوريد بشركات الأغذية أعضاء الغرفة.

ويأتي برنامج البصمة الكربونية تنفيذا لاستراتيجية مجلس الإدارة برئاسة أشرف الجزايرلي لتحقيق أهداف الغرفة بالعمل علي تطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بمستوى الجودة وتعزيز تنافسية المنتجات الغذائية وفتح أسواق جديدة.

وقالت المدير التنفيذي للغرفة مايسة حمزة، إن البرنامج هدفه رفع الوعي بأهمية خفض البصمة الكربونية في التصنيع الغذائي للامتثال للوائح والاتفاقيات الدولية المتعلقة بالبيئة والمناخ لأثر ذلك الإيجابي على تعزيز حماية صحة الإنسان وتشجيع الابتكار لتحقيق الاستدامة البيئية وزيادة الصادرات وبالتالي نمو مستدام لقطاع الصناعات الغذائية.

وأشارت إلى أن حساب البصمة الكربونية تمكن المصانع من تطبيق الاستراتيجيات والتدابير البيئية التي من شأنها تقلل من الانبعاثات الضارة والحد من تغيرات المناخ، مثل برامج تحسين كفاءة استخدام الطاقة والاعتماد على مصادر طاقة نظيفة متجددة وإدارة وتدوير المخلفات، واختيار الموردين الملتزمين بالممارسات الصديقة للبيئة لتحسين استدامة سلاسل الإمداد.

من جانبها أكدت مدير عام إدارة التدريب والتطوير بالغرفة ريهام غازي، أن تقديم الغرفة لبرنامج البصمة الكربونية جاء متوافق مع الاحتياجات التدريبية للقطاع والمصانع ولاقى تفاعلا كبيرا من الأعضاء، مشيرة إلى استمرار الغرفة في تقديم هذا البرنامج نظرا لأهميته في التأهيل إلى التصدير وفتح الأسواق الخارجية.

اقرأ أيضاًغرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»

جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال

مقالات مشابهة

  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • " تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة فى عصر الثروة المعلوماتية " ندوة بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • اتحاد الصناعات تطلق برنامج «البصمة الكربونية» لتطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بالجودة
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»
  • نيفين صبور أول سيدة تتولى منصب الرئيس غير التنفيذي لبنك الـCIB.. من هي؟
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • استقالة مدوية تهز أركان الحوثيين: قيادي كبير يغادر المكتب السياسي
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن