مكتب صلالة : كرم صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بمكتبه اليوم أسر العشرة الأوائل في دبلوم التعليم العام للعام الدراسي "2022 ـ 2023" من أبناء المحافظة، وذلك بحضور الشيخ يعقوب بن سيف الشهيمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة ظفار.

وخلال اللقاء عبَّر سموه عن اعتزازه بهذا الإنجاز العلمي وأثنى على الدور الكبير والمؤثر الذي تضطلع به الأسرة في رعاية وتحفيز أبنائها علمياً وتهيئة كل السبل والظروف والوسائل الكفيلة بتحقيق النجاح والتفوق، كما حث سموه الطلبة المجيدين على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمستوى التعليمي، متمنياً أن يستمر هذا العطاء والتميز وتظل سمة مشرّفة وحافزاً لمواصلة الإنجاز في المشوار الدراسي، والعمل بمثابرة لتحقيق المزيد من النجاح في مختلف المجالات.

من جانبهم، عبّرت أسر الطلبة المجيدين عن تقديرها وامتنانها لهذا التكريم، شاكرين صاحب السمو السيد محافظ ظفار على اهتمامه ودعمه ورعايته للعملية التعليمية في المحافظة، مؤكدين أن هذا التكريم يعد دافعا قويا للاستمرار في العطاء والعمل الجاد لتحقيق المزيد من الإجادة في المستقبل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بلومبرغ: أبل تجري محادثات لترخيص عرض المزيد من أفلام هوليوود

نقلت وكالة بلومبرغ نيوز الخميس عن مصادر قولها إن شركة أبل تجري محادثات مع استوديوهات هوليوود في مسعى لترخيص عرض المزيد من الأفلام على منصتها.

وتسعى المنصات المعنية بخدمات البث عبر الإنترنت إلى تنويع مكتبة المحتوى المتاح عليها من خلال إنفاق ملايين الدولارات على الحصول على تراخيص لعرض مزيد من الأفلام والبث المباشر للفعاليات الرياضية الكبرى لجذب المزيد من المشتركين في ظل المنافسة الشديدة بين المنصات المختلفة.

وقال التقرير إن أبل نجحت هذا العام في إبرام صفقة لترخيص عرض نحو 50 فيلما من إنتاج استوديوهات هوليوود، مما شجعها على المضي قدما في توسيع مكتبة محتواها.

ولم ترد شركة أبل، المصنعة لهواتف آيفون، بعد على طلب من رويترز للتعقيب.

واشتهرت منصة أبل تي.في+ لخدمات البث عبر الإنترنت بإنتاج مسلسلات‭‭‭ ‬‬‬مثل "تيد لاسو" و"ذا مورنينج شو" (البرنامج الصباحي) و"سلو هورسيز" (خيول بطيئة).

وميّزت نفسها من خلال التركيز على إنتاج محتوي أصلي خاص بها مع تقديم محتويات أخرى اشترتها من شركات إنتاج أخرى.

وحصدت هذه الاستراتيجية 72 ترشيحا لجائزة إيمي في مختلف الفئات.

ومع ذلك، فإن أبل تي.في+ من بين المنصات التي تضم أكبر عدد من العملاء الذين ألغوا اشتراكاتهم في حين أن نتفليكس لديها أدنى معدلات لإلغاء الاشتراكات، وفقا لشركة أنتينا لأبحاث السوق.

مقالات مشابهة

  • الإسراع في إجراءات توظيف 1269 معلما ومعلمة بظفار
  • بلومبرغ: أبل تجري محادثات لترخيص عرض المزيد من أفلام هوليوود
  • الحكومة الجديدة فى اختبار «ثقة المواطن»
  • التربية تكشف نسب نجاح السادس الاعدادي
  • البستاني: لا اقتصاد منتجاً في لبنان من دون هيكلة المصارف
  • رئيس «دفاع النواب»: تنفيذ برنامج الحكومة يواجه 3 تحديات
  • هاميلتون يطارد المزيد من الأرقام القياسية في «جائزة المجر»
  • المفوضية الأوروبية: نعمل على توفير المزيد من الدعم لسلطة فلسطينية قوية
  • تنبيه بأمطار رعدية على 5 محافظات
  • المحروقية تفتتح اليوم المعرض الدولي لمؤسسات التعليم العالي "EDUTEX OMAN"