من المتوقع أن يستثمر منظمو بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، بيانات حفلات نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، في تحديد المكان الذي سيقام فيه حفل افتتاح المونديال.

قام منظمو البطولة، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بتضييق نطاق بحثهم عن الملعب الذي سيتم فيه افتتاح كأس العالم، بمكانين وهما استاد ميتلايف بنيوجيرسي، واستاد تكساس إيه تي آند تي.




الملعبان حديثان للغاية، وقد تم افتتاحهما في عامي 2010 و2009 على التوالي، بسعة تزيد عن 80 ألف متفرج. وقد كُلّف المخططون بإجراء دراسات حول زيادة التأخير في حركة المرور حول الملاعب عند تنظيم الأحداث الكبرى، وسيستثمرون بيانات من حفلات تايلور سويفت الموسيقية الأخيرة في هذا الخصوص. 


قدمت النجمة، البالغة من العمر 33 عاماً، عرضاً في المكانين هذا العام كجزء من جولتها المستمرة في إيراس، وأظهرت الدراسات أن التأخير في حركة المرور حول ملعب تكساس إيه تي آند تي، كان سيئاً للغاية.


على النقيض من ذلك، كان هناك حد أدنى من التأخير حول استاد ميتلايف، بسبب كفاءة الطرق والسكك الحديدية في المنطقة المحيطة.




الملعبان هما اثنان من 16 ملعب تم اختيارها لاستضافة مباريات كأس العالم، 3 منها في المكسيك واثنان في كندا و11 في الولايات المتحدة، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الأعمال الجارية من تركيب النيوجيرسي في مزلقان القاصد من سكه المحله حتى كوبري المحلة  والذي تقوم به هيئة الطرق والكباري بطول 180 م، موجها بالحفاظ على الضوابط والمعايير لرفع كفاءة الطريق وتركيب النيوجيرسي ليحقق الهدف منه وهو الحفاظ على سلامة وأمان المواطنين، مشددًا على  سرعة إنهاء الأعمال لتهيئة الطريق بشكل آمن وبمظهر حضاري لائق.

ويستخدم حاجز النيوجيرسي، وهو حاجز خرساني، لفصل الطرق أو مسارات حركة المرور وتستخدم أيضا في إعادة توجيه حركة المرور وحماية المشاة على الطريق السريع ويستخدم لمنع خروج السيارات عن الطريق وخاصة في الطرق السريعة ، ومصمم ليقلل من أخطار حوادث اصطدام السيارات العابرة في اتجاهين مختلفين.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • تحديد موعد افتتاح جسر داقوق في كركوك
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • إعادة افتتاح معبر رأس اجدير بعد 100 يوم من الإغلاق
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة
  • اعتقال متظاهرين مؤيدين لفلسطين لتعطيلهم حركة المرور في موكب فخر المثليين في نيويورك (فيديو + صور)
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ