وجهت اللجنة التحضيرية في منظمة الشهيد جار الله عمر بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم الإثنين، أول تحذير لسلطات الأمر الواقع بشأن المرتبات المنقطعة.
‏وفي الاجتماع الاستثنائي للمنظمة للإعداد للاحتفاء بالذكرى الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة عام 1963م، والذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني عام 1978م، حذر المجتمعون سلطات الأمر الواقع من الاستمرار في غيها وأكدوا على ضرورة الإسراع في دفع الرواتب المنقطعة منذ أكثر من ثماني سنوات متواصلة.


واعلنوا وقوفهم بجانب التعبير الاحتجاجي السلمي لنادي المعلمين، و تضامنهم المطلق مع المحتجين.
ونددوا بالتهديد بالعقوبات التي يتم التلويح بها ضدهم وضد الأصوات المتضامنة معهم أمثال البرلماني أحمد سيف حاشد وزملاؤه.
ومنذ تسع سنوات تشن حرب إجرامية عبثية دفعت بأكثر من أربعة ملايين يمني بين نازح ولاجئ و اوصلت نسبة الفقر لمايقرب من 80% من السكان وقوى الحرب والانقلاب مستمرة في الإمعان بتجويع كل فئات المجتمع وشرائحه.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وقفة تأبينية بصنعاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله

يمانيون../
نظمت إدارة تنمية المرأة في مديرية صنعاء الجديدة، اليوم، وقفة تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله.

وأكدت المشاركات في الوقفة أن ألم الأمة في استشهاد القائد الكبير السيد نصر الله لا يمكن أن يكون سببا لثني المقاومة عن استمرار الجهاد والتصدي لكل المؤامرات والمخططات الكبيرة.

ودعت إلى استمرار الدعم اليمني بكل الإمكانات للتحرر من المشروع الصهيوني واستعادة أراضي فلسطين المحتلة، وفي مقدمتها القدس والأقصى الشريف.

وندد بيان الوقفة بهذه الجريمة وكل الجرائم، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. لافتا إلى أن تلك الجرائم لن تمر دون عقاب .

وأكد البيان أن الشهيد القائد حسن نصر الله كان مدرسة في السياسة والصبر والإقدام، وقول الحق والثبات، ومواقفه العظيمة لن تنسى مع مظلومية الشعب اليمني من تحالف العدوان، ومظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك عملية “الوعد الصادق 2” الإيرانية، التي جاءت ردا على جريمة استهداف شهيد الأمة والإنسانية، السيد حسن نصر الله.. داعيا إلى ثبات الموقف في مواجهة الصلف الأمريكي وغطرسة الكيان الصهيوني بكل الإمكانيات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • 6 آلاف منزل بصنعاء تحت حصار المليشيات: مطالبات بإنهاء الظلم ورفع القيود عن أملاك المواطنين
  • شاهد - هذا ماحدث اليوم بميدان السبعين بصنعاء
  • مليونية بميدان السبعين بصنعاء دعماً ونصرةً للمقاومة في غزة ولبنان
  • توجه مهم من غرفة السياحة للشركات بشأن تأشيرات العمرة
  • وقفة تأبينية بصنعاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله
  • موعد أقصاه نهاية الأسبوع.. تحذير عاجل من الجيزة للمواطنين بشأن مخالفات البناء
  • إنجلترا تُعيد سولانكي بعد 7 سنوات!
  • بيان لنقابة المالكين بشأن مصادرة المنازل الفارغة بحجة ايواء النازحين.. هذا ما فيه
  • تحذير حكومي عاجل بشأن تسوية أوضاع سيارات ذوي الهمم قبل التحويل للنيابة
  • هبوط النفط إلى 50 دولارا.. أوبك تكذّب وول ستريت بشأن تحذير سعودي