الرستاق- جمعة بن طالب الشكيلي

رعى سعادة زايد بن خلفان عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق، المباراة النهائية بدوري نادي الرستاق لكرة القدم- فئة الشباب- والذي نظمه فريق الوشيل الرياضي الثقافي على ملعب نادي الفرعي، وبحضور نائب رئيس النادي صالح السلماني وعدد من رؤساء الفرق والإداريين.

وجمعت المباراة النهائية بين فريق الغشب وفريق المزاحيط، ليتمكن الغشب من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقية منذ الدقائق الأولى.

وسجل لاعب الغشب أحمد الهلالي الهدف الأول في الدقيقة 18، ليتعادل فريق المزاحيط في الدقيقة 26 بهدف أحرزه يوسف السيابي، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، استمر الفريقان في محاولة تعزيز النتيجة وفك شفرات مرمى المنافس، ليسجل زياد المحفوظي الهدف الثاني لفريق الغشب في الدقيقة 56، بعدها حاول المزاحيط تعديل النتيجة لكن صافرة الحكم أنهت آمالهم، ليتوج الغشب بطلا والمزاحيط وصيفا.

وعقب نهاية المباراة، كرم سعادة زايد العبري وبمعيته نائب رئيس النادي صالح السلماني، البطل ووصيفه وحكام المباراة والإعلاميين.

وحصل اللاعب أحمد الهلالي من فريق الغشب الرياضي على لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف، وحصل عبد العزيز الشقصي على لقب أفضل حارس في البطولة من فريق المزاحيط الرياضي، في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب في البطولة ليوسف السيابي من فريق المزاحيط الرياضي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خسر منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد أمام البرتغال بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية لدور مجموعات بطولة العالم المقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وجاءت المباراة قوية بين مصر والبرتغال وفازت مصر بالشوط الأول قبل أن تعود البرتغال وتفوز بشوطين متتاليين لتحسم المباراة لصالحها.

وأصبح منتخب مصر في حاجة إلى الفوز بمباراته الثالثة المقرر إقامتها مساء اليوم أمام الهند لحسم تأهله إلى نصف النهائي، وكان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: "سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن".

ويضم الجهاز الفني كلًا من: "الدكتور عادل إبراهيم، المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي، مديرًا فنيًا، محمد فرج، مدربًا، محمد عبد المنعم، مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد، أخصائي العلاج الطبيعي".

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود ببطولة الجمهورية للشباب
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد