أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، اعتزاز مملكة البحرين بتاريخها العريق في مجال القضاء وما حققته من إنجازات رائدة على هذا الصعيد، مؤكداً حرصه الدائم على ترسيخ استقلال القضاء ودعم السلطة القضائية وتوفير الكوادر المؤهلة لها، انطلاقاً من الدور الهام الذي تضطلع به في تعزيز مبادئ العدل والمساواة والحفاظ على الحقوق والحريات وتعزيز أمن المجتمع واستقراره.


جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية هذا اليوم عدداً من القضاة، حيث أدوا القسم القانوني أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم في مناصبهم بمحاكم التمييز والاستئناف العليا المدنية والشرعية.
وقد هنأهم جلالة الملك المعظم، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مسؤولياتهم ومهامهم الوطنية الجديدة تعزيزاً وترسيخاً لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون، والتي تعد ركناً أساسياً لنهضتنا التنموية الشاملة.
وأعرب جلالته عن اعتزازه بقضاة البحرين المخلصين الذين يحملون على عاتقهم أمانة حفظ حقوق المواطنين والمقيمين، وضمان تحقيق مبادئ العدالة وسيادة القانون، مؤكداً حفظه الله ورعاه على الدور الهام الذي تقوم به السلطة القضائية في ضمان تقدم المجتمع وتطوره واستقراره.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، يرافقه المدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بمناسبة تكليفه 30 يونيو 2024 - 2:00 مساءً نائب أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمناسبة تعيينه 23 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن منجزات الجمعية لعام 2023م وعن أبرز الخدمات والبرامج التي تقوم به الجمعية للمستفيدين, مقدماً شكره لسموه على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني
  • جلالة الملك يهنيء الغزواني بإعادة إنتخابه رئيساً لموريتانيا
  • أخنوش في “مقهى المواطنة”: نحن حكومة تسعى لإيجاد الحلول لا البحث عن الأعذار
  • الملك يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة هاتفيا
  • الملك يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير اليونان بمصر
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة