كشفت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، شروط مشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الصيفي 2023.

وتابعت « سماح هيكل» خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج «ست الستات» المذاع على قناة صدى البلد: الأوكازيون بدأ يوم 7 أغسطس وسينتهي يوم 7 سبتمبر 2023، لافتتة إلى أن فترة التصفيات ستكون عقب الأوكازيون مباشرة.

ونوهت عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية عن شروط المشاركة في الأوكازيون الصيفي من قبل المحال التجارية، والتي تتمثل فيما يأتي..

ملء استمارة كاملة البينات للمتقدم.
موافقة من الغرف التجارية بالمشاركة في الأوكازيون.
مراقبة وزارة التموين على الأسعار بشكل يومي.
مشاركة كل المحال دون استثناء أحد.
وضوح التخفيضات على المحال والقطع المباعة.

وقالت سماح هيكل إن الأوكازيون الصيفي بدأ هذا العام قبل الموعد بـ7 أيام ؛ وذلك بسبب فترة الركود التي فرضت على المواطنين الفترة الماضية، ومنها امتحانات الثانوية وعيد الأضحى.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سماح هيكل الغرفة التجارية بالقاهرة الأوكازيون الصيفى الأوکازیون الصیفی فی الأوکازیون

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية

 

اعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، برنامج مشاركة وزارة الثقافة بمهرجان العلمين 2024، والذي ينطلق 11 يوليو الجاري، ويستمر لستة أسابيع ، بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية للعام الثاني على التوالي .

د.نيفين الكيلاني: أكثر من 50 فعالية تُقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية وأنشطة خاصة للطفلوزيرة الثقافة 

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة،  يضم برنامج الفعاليات هذا العام أكثر من 50 فعالية متنوعة تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة الفعاليات.

وأضافت وزيرة الثقافة: تشهد مشاركة وزارة الثقافة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح  الذي حققه مهرجان العلمين العام الماضي.

وأكدت ، أن مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة بمشاركة نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي، إلى جانب حفل الموسيقار هاني شنودة.

وأشارت وزيرة الثقافة، أن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتى تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات ومنها فرق : " العرش ، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان، النيل للآلات الشعبية، الأقصر"، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

وأضافت وزيرة الثقافة: أن هذه الدورة من المهرجان ستشهد تخصيص فعاليات مميزة للطفل، ومنطقة عرض متميزة لمنتجات الحرف التراثية والتقليدية ، كما سيشهد تقديم عروض: عرائس "الليلة الكبيرة"، والأراجوز وخيال الظل، إلى جانب حفل للفائزين والمتميزين من مسابقة "الصوت الذهبي"، وحفل موسيقي لأوركسترا بيت العود.

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية
  • تُطرح 10 يوليو.. كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة
  • خبير تنمية محلية يكشف حقيقة تعديل مواعيد غلق المحال التجارية (فيديو)
  • «الوزراء» ينفي إلغاء التوقيت الصيفي بعد تطبيق مواعيد غلق المحال الجديدة
  • «ميفك كابيتال» تعلن تحديث شروط وأحكام صندوق «ميفك ريت»
  • وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين
  • محافظة البحيرة تعلن تطبيق قرارات غلق المحال التجارية.. صور
  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة
  • محيي الدين أمام الغرفة الأمريكية: مصر تمتلك كل شروط النجاح وتحتاج تحسين ظروف الاستثمار
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية