وزّع متطوعو مؤسسة حياة كريمة، زجاجات المياه المثلجة على العمال والسائقين والمواطنين والباعة بشوارع مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ضمن مبادرة «سُقيا» التي أطلقتها المؤسسة.

توزيع المياه المثلجة على المواطنين بدسوق

جاء ذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبالتنسيق مع الدكتور إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، وبحضور اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، ونائبه سند أبو كيلة، نائب رئيس المركز والمدينة للنظافة والتجميل.

وتشهد محافظة كفر الشيخ ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنّ اليوم الاثنين، سيشهد طقسا حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

إطلاق مبادرة «سُقيا»

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة «سُقيا»، بهدف توزيع 2 مليون زجاجة مياه كمرحلة أولى على العمال في المشروعات والشوارع والتجمعات العمالية على مدار عدة أيام في جميع محافظات الجمهورية.

ويشارك في المبادرة متطوعو حياة كريمة في جميع المحافظات، حيث يقومون بتوزيع زجاجات المياه على العمال، خاصةً في درجات الحرارة المرتفعة الفترة الحالية بالمحافظات، دعمًا للعمالة المصرية في كل القطاعات لتشمل العاملين في مشروعات تطوير محطات القطارات وعمال مصانع الطوب وعمال النظافة وعمال الورش الصناعية وتجمعات المواطنين.

مؤسسة حياة كريمة

يأتي ذلك دعما من مؤسسة حياة كريمة لعمال مصر والمواطنين بمحافظات الجمهورية، ونظرا لارتفاع درجات الحرارة الملحوظ هذه الأيام، وتحقيقا لمبدأ المساندة ودعم المواطنين من خلال هذه المبادرة الجديدة لمؤسسة حياة كريمة المستمرة خلال الأيام القادمة، والتي حظيت بإشادة واسعة من العمال والمواطنين.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق حياة كريمة مبادرة س قيا المبادرة الرئاسية المياه المثلجة مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم

قال أحمد فرغلي، منسق عام محافظة القاهرة بحياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، من أهم المبادرات التي تفاعل المواطن معها بشكل مباشر، حيث انطلقت في محافظة القاهرة بمنافذ متحركة، وغدا تبدأ الشوادر الثابتة.

وأضاف «فرغلي»، خلال لقائه مع أميرة قمر، مراسلة قناة إكسترا نيوز، أن المنافذ المتحركة تصل إلى 4 أماكن، وعدد السيارات يزيد حسب الكثافة السكانية وطلبات ورغبات المواطنين.

وأكد أن هذه المنافذ تبيع لحم مستورد بسعر 158 جنيها، بينما اللحم البلدي المجمد بسعر 210 جنيهات، وغدا سيتم توفير شوادر ثابتة لبييع اللحم البلدي الطازجة بسعر 310 جنيهات.

وأشار إلى أن المنافذ موجودة في السيدة عائشة والمعادي والسلام والعباسية، منذ انطلاق المبادرة من أسبوعين، موضحا أن عدد المنافذ موجود حسب المنطقة، كما أن السيارت ستجوب القاهرة كاملة.

ولفت إلى أنه يوجد مناطق مثل المرج وحلوان يعاد تكرار السيارات فيها لأن الضغط فيها كثير، متابعا أن هناك إقبالا كبيرا جدا من المواطنين، وحياة كريمة تستهدف الطبقة الأكثر احتياجا.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات