بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الرائد، انطلقت منذ قليل أحدث مباراة فريق الاتحاد السعودي ضد فريق الرائد في انطلاق مباريات الفريقين في الدوري السعودي لكرة القدم، ويمكن الآن متابعة المباراة من هنا

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الرائد في الدوري السعودي

وأعلن المدرب البرتغالي نانو سانتوس المدير الفني لفريق الاتحاد تشكيل الفريق لمواجهة الرائد والتي شهدت غياب طارق حامد.

 


وجاء التشكيل كالتالي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند النشقيطي - أحمد شراحيلي - مدالله العليان - أحمد بامسعود.

الوسط: فابينيو - إيجور كورنادو - نجولو كانتي.

الهجوم: رومارينهو - كريم بنزيمة - عبدالرزاق حمد 

الاتحاد السعوديالقنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة مع فريق الرائد من هنا

ويلتقي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الاتحاد السعودي أمام فريق الرائد ضمن مباريات الجولة الأولى في دوري "روشن" السعودي على ستاد الملك عبدالله ببريدة، وأعلنت قنوات SSC السعودية إذاعة مباراة الفريقين عبر شاشتها، حيث تم إسناد مهمة التعليق على وصف أحداث المباراة إلى المعلق الرياضي حمادة العنزي.


بث مباشر مباراة الاتحاد مباريات اليوم في الدوري السعودي

ويقام اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري "روشن" السعودي  أربع مباريات، حيث يقام في الساعة السادسة مباراة فريقي الهلال السعودي ضد أبها، وفي نفس التوقيت يلتقى فريق الاتحاد مع الرائد السعودي، بينما يقام في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مباراة فريقي النصر ضد الاتفاق، والشباب ضد الأخدود.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم 12-08-2023 في الدوري السعودي | يلا شوت أمام المارة بالشارع.. ننشر صور المتهم بقتل إمام مسجد بالأميرية نتائج مباريات الجولة الأولى في الدوري السعودي

وأقيمت إلى الآن 5 مباريات ضمن الجولة الأولى من دوري "روشن" السعودي، حيث كانت بداية المباريات في انطلاق الدوري يوم الجمعة بالقاء أهلي جدة مع فريق الحزم والتي نجح خلاله الأهلي من حسم المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقام مباراتين يوم السبت بين فريقي الطائي وضمك وانتهت بفوز فريق الطائي في هدف نظيف، وينجح على الطرف الآخر فريق الفيحاء في الفوز على فريق الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ويحسم الثلاثة نقاط.

الهلال السعودي


وأقيمت أمس ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري "روشن" السعودي مباراتين بين فريقي الفتح والتعاون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفريقي الرياض والوحدة والتي انتهت بفوز الرياض بهدف نظيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد و الرائد بث مباشر مباراة الاتحاد بث مباشر الدوري السعودي بث مباشر الرائد بث مباشر الدوري السعودي مباراة الاتحاد والرائد الاتحاد و الرائد موعد مباراة الإتحاد والرائد اليوم مباریات الجولة الأولى فی الدوری السعودی مباراة الاتحاد بث مباشر

إقرأ أيضاً:

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria  x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع، من المقرر أن يواجه منتخب تركيا نظيره منتخب النمسا في دور ال16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليًا في دولة ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يونيو، ويسعى كلا الفريقين لخطف بطاقة العبور إلى دور ال8 من البطولة الأوروبية.

وتأهل منتخب تركيا إلى الدور ال16 من البطولة كوصيف عن المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر في أخرى.

في المقابل تأهل منتخب النمسا للدور ذاته كمتصدر عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر في مواجهة واحدة.

ويتأهل الفائز من هذه المواجهة التي تجمع بين تركيا والنمسا، لمواجهة الفائز من مباراة هولندا ورومانيا في دور ال8 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة تركيا والنمسا

وتقام المباراة على أرضية ملعب ريد بول أرينا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنمسا:

من المقرر أن يتم بث مباراة تركيا والنمسا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية:

 

bein sports max 1

bein sports max 2

bein sports max 3

bein sports max 4

تردد قنوات bein sports max الناقلة للبطولة:

 

التردد: 12604

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

معامل التصحيح: 2/3

 

 

مقالات مشابهة

  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024