تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالولاية مساء أمس من ضبط شبكة تعمل فى تهريب الشاشمندى مكونة من 3 اشخاص وبحوزتهم 13 جوال بمحلية الفشقة، ووقف الفريق شرطة محمد ابراهيم عوض الله مساعد المدير العام للشرطة ممثل وزير الداخلية المكلف ووالى القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومدير شرطة الولاية وقفوا بساحة مبانى الادارة على الضبطية.

وأشاد الوالى بجهود افراد مكافحة المخدرات فى انجاز الضبطية داعياً للمزيد من الإنجازات لتأمين الولاية والبلاد من خطر المخدرات معلناً عن تحفيز كبير للقوة التى تمكنت من ضبطها.

من جانبه جدد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عزم الإدارة على مضاعفة الجهود من أجل القضاء على جريمة تهريب المخدرات بالبلاد باعتبارها من أكبر الجرائم العابرة للحدود ولتأثيرها السلبى على سلامة المجتمع خاصة الفئات الشبابية التى يعول عليها فى دفع عجلة الاقتصاد والانتاج بالبلاد.

وكاله سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة – صورة

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات، عن ضبط وحجز 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة انطلقت من منطقة ميناء العرب وصولاً إلى أحد جبال الإمارة السياحية، وذلك في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي بلاغ من غرفة عمليات شرطة رأس الخيمة في الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، يفيد بتنظيم مجموعة من المركبات لمسيرة دون الحصول على التراخيص والأذونات اللازمة من الجهات المختصة.

بناءً على البلاغ، قامت الشرطة بتتبع المركبات ورصدها، حيث نجحت في ضبط 39 مركبة شاركت في المسيرة، في حين قام سائقو مركبتين باستعراضات خطيرة، مما عرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر. الإجراءات القانونية اللازمة اتُخذت بحق جميع المخالفين.

وشددت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على أنها ستقف بالمرصاد لكل من يخالف الأنظمة والقوانين المرورية المعمول بها وسيتم توقيع العقوبات المغلظة عليهم حفاظا على أرواحهم وأرواح وسلامة غيرهم من مستخدمي الطرق ، داعيا جمهور السائقين إلى الالتزام الكامل بالقوانين وعدم ارتكاب مثل هذه السلوكيات الخارجة عن القانون التي تعرضهم للخطر وللعقوبات وما يترتب عليها من خطوات يتم اتخاذها بحق المخالفين منهم .

صحيفة الإمارات اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • شرطة رأس إعبيدة تضبط وافدا لنصبه على عدد من المواطنين
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة – صورة
  • منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة