عدن((عدن الغد))خاص.

قامت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بزيارة مصلحة الجوازات في عدن لإصدار جوازات المشاركين في مهرجان "أولادنا" الذي سيقام في القاهرة.

 وقد عبرت الجمعية عن شكرها الكبير وتقديرها العميق للطاقم في داخل مصلحة الجوازات في عدن، بما في ذلك مدير المصلحة الأستاذ الدكتور محمد عباد الفضلي، والقائم بالأعمال الأستاذ أديب زين، ونائب رئيس مصلحة الجوازات الأستاذ قحطم، على الاهتمام الذي قدموه للمعاقين وتلبية جميع مطالبهم.

تميزت الزيارة بتفاني مدير الجوازات وفريقه في تسهيل إجراءات إصدار الجوازات للمشاركين في المهرجان. حيث نزلوا إلى بوابة الدخول المخصصة للمعاقين وقدموا الاحترام والتسهيلات اللازمة لتلبية احتياجاتهم. وأعربت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا في عدن عن مدى تقديرها واحترامها لمدير مصلحة الجوازات وفريقه، وأكدت أن هذا الاهتمام يعكس التزامهم بتحقيق المساواة وتوفير الفرص للمعاقين في المجتمع.

وفي هذا السياق، صرحت الجمعية قائلةً: "نود أن نعبر عن كامل حبنا واحترامنا وتقديرنا للطاقم في داخل مصلحة الجوازات في عدن على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في تلبية احتياجات المعاقين. نحن ممتنون للتعاون الرائع والاحترافية التي أظهروها".

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی عدن

إقرأ أيضاً:

اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي

شمسان بوست /  الإعلام التربوي:

ناقشت إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، في اطار توجيهات قيادة المكتب ممثلة بــ د. نوال جواد ، قضايا ذات صلة بكيفية نقل مضمون العمل المشترك مع رؤساء اقسام الأنشطة بالمديريات ، خلال الفترة القادمة وفقا للخطة المنزلة .


وخلال اللقاء جرى برئاسة ، مدير الأنشطة المدرسية ، خالد هيثم ورؤساء اقسام الإدارة وبحضور كل رؤساء اقسام الأنشطة بإدارات التربية بالمديريات ، تم التأكيد على استعادة ورح العمل الواحد ، لمنظومة الأنشطة ، عطفا على ما أصابها في الفترات الماضية ، والتي تداخلت فيها مفاعسم تسيير النشط في النطاق المركزي والخاص الذي تقيمه المديريات.


وفي مستهل اللقاء ، تحدث مدير الأنشطة ، خالد هيثم ، عن أهمية اللقاء الذي يأتي عطفا على مشهد مختلف ، تباينت فيها روح المهمات ، التي تقدم تناسق بين الأطراف لخدمة واقع الأنشطة ، التي تقام وفقا للخطة في حوار الابداع المفتوح ، وفقا لمعطيات خاصة ، يتم فيها مراعاة الأوضاع الاستثنائية ، حينما يكون لها حيز في العملية التعليمية والتربوية ، خلال فترات العام الدراسي المضغوط.


وأشار ” هيثم” أن المرحلة الجديدة التي يقود فيها الأنشطة ، كمحطة ثانية ، تحتاج إلى روح مسؤولية ، تقدم سلوك العطاء ، الذي يتم فيه الادراك بأن النجاح هو حوار مشترك بين كل الأطراف ، في الإدارة والمديريات ، من خلال ثقافة يجب ان تكون سائدة وفي ممر مفتوح ، تتجسد فيه روح التعاون ، لضمان العبور بالأنشطة المبرمجة على الواقع الميدان في كل المسارات الإبداعية .


وناقش الجميع اثناء الاجتماع ، كثير من الأمور الشائكة ، والتي أسهمت في تعطيل مساع الوصول ممر مشترك يخدم مسار تحقيق أهدف أنشطة مكتملة في كل الأقسام ، وخرج بعدد من التوصيات التي سترفع لقيادة المكتب للنظر فيها ، وإيجاد الحلول الشافية ، لتجنيب الأنشطة بعض التداخلات .

مقالات مشابهة

  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعم مهرجان SheArts لعام 2024
  • ‎قرار جديد من الجمارك بشأن الإفراج الجمركي لسيارات المعاقين.. التفاصيل
  • اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة
  • رئيس "أولادنا" تشكر السيسي: رعاية ذوى القدرات الخاصة رسالة سامية تجسد معانى الإنسانية
  • الداخلية تيسر استخراج الوثائق.. تعرف على أماكن مكاتب الجوازات المتنقلة
  • مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة ينعى "نصر الله"
  • أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه