يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلًا غنائيًا استعراضيًا، يوم 19 أغسطس في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية، ومقرر أن يقدم باقة من أغانيه المتنوعة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشارك محمد رمضان للمرة الأولى، بحفل غنائي في فعاليات موسم الجيمرز 2023، التي تضم فعالياته نجوم الغناء والموسيقى من مختلف دول العالم، وذلك يوم 11 من أغسطس على أحد مسارح بوليفارد رياض سيتي.

 

محمد رمضان

ونشر “رمضان” صورًا من الحفل الذي أحياه، السبت الماضي، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الجيمرز.

 

وشارك جمهوره الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موجهًا الشكر لكل القائمين على الحفل، وفي لقاء له على هامش الحفل قال:«الجمهور السعودي جمهور عظيم والحمد لله الحفلة ناجحة وده المتوقع من الجمهور السعودي لأنهم دايما بيدعموني من بداياتي، والجمهور السعودي من الشعوب اللي بتساهم بشكل كبير جداَ في صناعة أي نجم عربي».

محمد رمضانآخر أعمال الفنان محمد رمضان

من الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم “ع الزيرو”، والذي يعرض خلال هذه الفترة بجميع دور العرض السينمائي، ويشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم ومجموعة من النجوم .

 قصة فيلم ع الزيرو:
 

في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

محمد رمضانأبطال فيلم ع الزيرو:

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارٍ الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

مسلسل جعفر العمدة:

يذكر أن، الفنان محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، والذي حققَّ صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد الكثير من الإشادات من قبل النقاد.

محمد رمضان

تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، إذْ يتزوج جعفر من 4 نساء، وتحوي عروض المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولايعرف إن كان حيًّا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل سيضطر جعفر الكذب على عائلته، إذْ إنه قال لهم أنه توفي منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023: 

شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركه بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج: محمد سامى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان المملكة العربية السعودية فيلم ع الزيرو أبطال فيلم ع الزيرو مسلسل جعفر العمدة أغاني محمد رمضان اعمال محمد رمضان الفن مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»

حرص الفنان محمد علي رزق، على دعم النادي الأهلي ضد غريمه فريق الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض، ومن المفترض أن يفوز أحد الفريقين بلقب السوبر.

وشارك محمد علي رزق، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يا رب يا عالي، أنصر الأهلي الغالي».

الأهلي آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني، وشارك في مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وفي وقت سابق، كشف محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد العقارب، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرا إلى أنه قام بطرد زوجته وابنه من المنزل لأجل الشخصية.

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى: إن شخصية مصطفى درغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الأصعب بشهادة صناع العمل، مشيرا إلى أنه عرض على العديد من الزملاء وتم رفضه بحجج ورفض غريب.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

غدا.. محمد علي رزق ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك (فيديو)

فركش.. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»