مباراة الهلال وأبها بث مباشر، مباراة الهلال وأبها، موعد مباراة الهلال وأبها، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها، تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها، بث مباشر مباراة الهلال وأبها، تشكيل الهلال أمام أبها، تشكيل أبها أمام الهلال، مباراة الهلال وأبها.

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول مباراة الهلال وأبها.

مباراة الهلال وأبها موعد مباراة الهلال وأبها

تنطلق بعد دقائق معدودة من الآن، مواجهة نارية بين الهلال السعودي وأبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، والتي تشهد أولى مباريات الهلال في الدوري السعودي 2024، عندما يواجه مضيفه أبها، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الهلال السعودي تويتر: مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم يلا شوت [دوري روشن] كورة لايف الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها يلا شوت اليوم الاثنين 14-8-2023 في روشن السعودي ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024؟

من المقرر أن تبث مباريات دوري روشن 2023 فقط وحصريًا على شاشات قنوات SSC السعودية، حيث هي وحدها صاحبة الحق في إذاعة ونقل كافة مباريات الدوري السعودي، وتوجد طريقتان لمشاهدة مباراة الهلال وأبها هما: 

الأولى: يمكن مشاهدة مباراة الهلال وأبها منقولة مجانًا من خلال قناة SSC1 EXTRA 1 SD.

الثانية: ويمكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر قناة SSC1 EXTRA 1 HD ولكنها تحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

لمشاهدة مباراة الهلال وأبها دوري روشن | اضغط هنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام أبها

لا يزال المدرب جورجي جيسوس معتمدًا على طريقة 4-3-3 التي لعب بها غالبية مباريات البطولة العربية، وسيعتمد بصورة أساسية على الثلاثي وهم:

• مالكوم 

• الدوسري 

• ميشيل ديلغادو.

تشكيلة الهلال ضد أبها: 4-3-3

محمد العويس - ياسر الشهراني- علي آل بليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد - ميلنكوفيتش سافيتش - محمد كنو - روبن نيفيز - سالم الدوسري - مالكوم - ميشيل ديلغادو.

تشكيل الهلال وأبها التشكيل المتوقع ل أبها أمام الهلال

تاتاروشانو - سعيد حمسل - أمين عطوشي - عبدالله الزوري - ساري عمرو
زكريا سامي - أروش ماتيتش - نواف الصعدي - سعد بقير - صالح العمري - كايسيدو

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال وأبها عبر تطبيق شاهد، حيث تتاح مشاهدة المباراة مجانًا بتقنية SD، بينما مشاهدتها بتقنية HD ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة: 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال أبها مباراة الهلال وأبها موعد مباراة الهلال وأبها مشاهدة مباراة الهلال وأبها لمباراة الهلال وأبها فی الدوری السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الاتحاد.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال ضد الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية والسعودية.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الاتحاد، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصافة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها «الزعيم» في دوري روشن هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ميتروفيتش نجم الهلال

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدراة الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة أيضًا مثل مضيفه الهلال، ولكن يتفوق «العميد» في عدد الأهداف، حيث سجل خلال الثلاث مباريات 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين أيضًا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن» للمحترفين، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

مباراة الاتحاد والوحدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملز».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • قمة روشن بين الزعيم والعميد.. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد برابط بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD يلا شوت
  • مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الاتفاق Al-Nassr vs Al-Ettifaq مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك Al-Ahli Saudi vs Damac مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الأهلي السعودي × ضمك Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة