أطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي حملة دعائية للترويج للمقصد السياحي المصري خلال مبارايات الدوري الإنجليزي للموسم 2023- 2024 والذي بدأت أولي مباراياته يوم 12 أغسطس الجاري وتستمر حتى 19 مايو 2024.

ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة للترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المختلفة المستهدفة وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة منها، بالإضافة إلى الاستفادة من الأحداث والفعاليات الكبرى للتعريف بالمقومات السياحية والأثرية والأنماط والمنتجات السياحية المتنوعة والفريدة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وأشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن هذه الحملة الدعائية تتضمن إعلانات لمدة دقيقتين بكل مباراة ويتم بثها عبر شاشات العرض الإلكترونية الموجودة بالملاعب التي ستُقام عليها المبارايات والتي تنقلها القنوات الإنجليزية المتخصصة إلى دول العالم المختلفة ويتابعها الملايين من عشاق الدوري الإنجليزي.

وأضاف “القاضى” أن هذه الإعلانات ستظهر لكافة مشاهدي مبارايات الدوري الإنجليزي في كل دول العالم، حيث يحظى هذا الدوري بأنه الأعلى مشاهدة بين كل بطولات كرة القدم في العالم.

وأوضح محمد محسن الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في لندن والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من فرنسا والصين ودول الإشراف التابعة لها، أن هذه الإعلانات تهدف إلى الترويج للمقاصد السياحية المصرية الواعدة (مرسي علم، والعلمين الجديدة بالإضافة إلى الترويج لمنتج السياحة الثقافية في أبو سمبل بمحافظة أسوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السياحة الدوري الإنجليزي الحركة السياحية الإلكترونية مبارايات الدوری الإنجلیزی السیاحی المصری

إقرأ أيضاً:

الصين تطلق 37 ألف فعالية لتنشيط السياحة الثقافية في الصيف

أعلنت وزارة الثقافة والسياحة الصينية، أمس الخميس، أنه سيتم إطلاق ما يقرب من 37 ألف فعالية لتنشيط استهلاك السياحة الثقافية في جميع أنحاء الصين خلال موسم الصيف، موضحة أن الفعاليات تغطي أكثر من 4000 فئة استهلاكية، وستقام خلال موسم الذروة المعتاد للسفر والاستهلاك.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" عن فو هان شياو، مسؤول في وزارة الثقافة والسياحة قوله إنه سيتم عقد حدث صيفي كبير لتنشيط الاستهلاك الثقافي والسياحي الوطني في أردوس، بمنطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم بشمالي الصين في الشهر المقبل، وسيضم الحدث سلسلة من الأنشطة الصديقة للمستهلك والمنتجات عالية الجودة.

أخبار ذات صلة 8.12 مليون سائح دولي إلى دبي خلال 5 أشهر تعاون بين أبوظبي والفجيرة لتعزيز زيارات المتاحف والتبادل المعرفي

وتعهدت الوزارة ببذل المزيد من الجهود لتوجيه المحليات لتعزيز توفير المنتجات الثقافية والسياحية المتنوعة مثل الأنشطة الساحلية والمائية والعروض الترفيهية والمهرجانات المسرحية والموسيقية والحفلات الموسيقية والمعارض وأسواق الأطعمة وغيرها من الأسواق.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • تنشيط السياحة: زيادة في الحركة الوافدة من روسيا والسعودية والصين
  • التضامن الاجتماعي تطلق حملة «من بدري أمان» بالتعاون مع وزارة الصحة
  • 400 مليار لتجديد 25 ألف غرفة فندقية استعدادا لكأس إفريقيا
  • خطة حكومية لتحديث 25 ألف غرفة فندقية ب 4 مليار درهم استعدادا للمونديال وكأس إفريقيا
  • الصين تطلق 37 ألف فعالية لتنشيط السياحة الثقافية في الصيف
  • شاطئ صور ينجو ...الحرب تقوّض النشاط السياحي في جنوب
  • الغرف السياحية: أرباح شركات الحج لا تتجاوز 10% ومصر ملتزمة بإجراءات السعودية
  • الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين
  • فنلندا تطلق أول حملة في العالم للتطعيم ضد أنفلونزا الطيور