سخرت جنا عمرو دياب، من الانتقادات الأخيرة التي تعرضت لها في التعليقات على صورها وهي ترتدي المايوه البكيني على الشاطئ. 

وقامت جنا عمرو دياب، بالتعليق على صورها، وكتبت بالإنجليزية: «يا إلهي.. فتاة ترتدي البكيني.. شئ مخيف» لتسخر من التعليقات التي تلقتها في الفترة الأخيرة. 

بعد داليدا خليل.. عمرو دياب يثير الجدل مع فتاة أخرى صورة غامضة بملابس سلسال الدم.

. حقيقة ظهور عبلة كامل بعد الاختفاء.. شاهد غطّت نفسها فورًا .. موقف محرج لـ رحمة أحمد في المصيف بعد ظهورها المثير للجدل بحمام السباحة.. إطلالة محتشمة لـ أسما شريف منير

وفي المقابل ردت عليها شقيقتها كنزي عمرو دياب، بتعليق آخر، قائلة: «مرعب بالفعل»، لتؤكد انزعاجها وعدم تقبلها من إنتقادات ظهورهما بالبكيني. 

 

داليدا خليل: عمرو دياب كتير مهضوم 

كانت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، قد ردت على شائعات ارتباطها بـ الفنان عمرو دياب، والتي أثيرت مؤخرا بسبب الصور التي التقطتها معه في الساحل الشمالي. 

وقالت داليدا خليل، إنها تحب عمرو دياب كثيرا، وإن هذه الصور هي أول لقاء يجمع بينهما وكان لي الشرف، وعلقت: «هو كتير مهضوم.. وحدا قريب للقلب.. وكتير لذيذ.. ما قادرة أقول إلا هيك». 

وحول ما تردد حول ارتباطها بـ عمرو دياب، أجابت داليدا خليل، قائلة: «لا أبدا مش معقول واحد يعمل قصة حب من صورة يعني، بعدين ردة الفعل كانت كتير مهضومة، وما كان عندي إلا كل التعليقات الإيجابية بصراحة». 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

داليدا خليل مع عمرو دياب

وكانت داليدا خليل، قد نشرت عدة صور لها مع عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت عليها: “الروح”. 

 

أحدث أغاني عمرو دياب

في آخر يونيو الماضي، طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “خلص على قلبي” عبر تطبيق أنغامي. 

وقال عمرو دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “حصريًا على أنغامي، أغنية خلص على قلبي”.

أغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

 

عمرو دياب 

وفي برنامج يدعى  "غرفة الموسيقى" على راديو CBN البرازيلي، والذي يقدمه الموزع والملحن البرازيلي جواو مارسيللو João Marcello Boscoli ، وتناول مقدم البرنامج مسيرة الفنان عمرو دياب في حلقة خاصة عنه .

وتحدث مارسيللو خلال الحلقة، عن نوعية الموسيقى التي يقدمها عمرو دياب باعتبارها مزيجا من الموسيقى المصرية وموسيقى البوب، حيث وصفه بأنه الأب الروحي وعراب موسيقى البحر المتوسط.

وحملت الحلقة عنوان (مباشرة من مصر موسيقى البحر المتوسط لعمرو دياب) حيث تناول مقدمها الأشكال الموسيقية التي قدمها عمرو دياب في مسيرته، كما تحدث عن الجوائز التي نالها وعلى رأسها جائزة الموسيقى العالمية "وورلد ميوزيك أوورد" والتي حصل عليها الهضبة 4 مرات كأول فنان عربي وشرق أوسطي يحقق هذا الرقم.

وتحدث مقدم الحلقة عن أهمية الدور الذي لعبته موسيقى وأغاني عمرو دياب في نقل الثقافة المصرية إلى العالم، من خلال المزج بين الكلمات والألحان المصرية والتوزيعات المتطورة المواكبة للغة الموسيقى العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب ابنة عمرو دياب جنا عمرو دياب كنزي عمرو دياب صور جنا عمرو دياب دالیدا خلیل عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد

 

 

 

يستعد المستشار تركي آل الشيخ والهيئة العامة للترفيه لبدء مرحلة جديدة لعودة التطور والاختلاف للسينما العربية من جديد، وذلك بعودة الثنائيات للشاشة الصغيرة مرة أخرى سواء باجتماع نجوم معا مرة أخرى أو ثنائيات جديدة. 

 

 

حيث من المقرر العمل على أكثر من فيلم الفترة المقبلة ومن أبرز النجوم المشاركين في هذه الأفلام. 

 

 

أحمد عز وكريم عبدالعزيز: 

 

 

يجتمع الثنائي المفضل عند الجمهور العربي من جديد بعد عدة نجاحات قدموها سويا، من خلال فيلم جديد برعاية هيئة الترفيه لكن لم يتم الكشف تفاصيله حتي الآن، وقد رحب الثنائي بالعودة للعمل معا بعد نجاحهم في فيلم كبيرة والجن الذي عرض في عام 2021. 

 

عمرو دياب ونانسي عجرم: 

 

وفي دعم الأختلاف قررت هيئة الترفيه جمع الثنائي عمرو دياب ونانسي عجرم في عمل سينمائي غنائي، حيث يعود الهضبة مرة أخرى للتمثيل بعد فيلم " آيس كريم في جليم". 

 

 

ونانسي عجرم في أول تجربة سينمائية لها والتي صرحت عن سعادتها بذلك وأنها سوف تمثيل بنفس لهجتها اللهجة اللبنانية.

 

 

ويذكر أن كتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر فيه عن سعادته البالغة بإقناعه للفنانة نانسي عجرم بالتمثيل، ووصفها بأنها فنانة عالمية، قائلًا: "أنا سعيد جدًا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عامًا، مع نجم كبير وعالمي أيضًا عمرو دياب". 

 

 

وتابع تركي آل الشيخ: "متفائل جدًا بالفيلم، وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة، لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".

مقالات مشابهة

  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين