أطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي حملة دعائية للترويج للمقصد السياحي المصري خلال مبارايات الدوري الإنجليزي للموسم 2023- 2024 والذي بدأت أولي مباراياته يوم 12 أغسطس الجاري وتستمر حتى 19 مايو 2024.

ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة للترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المختلفة المستهدفة وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة منها، بالإضافة إلى الاستفادة من الأحداث والفعاليات الكبرى للتعريف بالمقومات السياحية والأثرية والأنماط والمنتجات السياحية المتنوعة والفريدة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

ومن جانبه، أشار  عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى أن هذه الحملة الدعائية تتضمن إعلانات لمدة دقيقتين بكل مباراة ويتم بثها عبر شاشات العرض الإلكترونية الموجودة بالملاعب التي ستُقام عليها المبارايات والتي تنقلها القنوات الإنجليزية المتخصصة إلى دول العالم المختلفة ويتابعها الملايين من عشاق الدوري الإنجليزي.

وأضاف أن هذه الإعلانات ستظهر لكافة مشاهدي مبارايات الدوري الإنجليزي في كل دول العالم، حيث يحظى هذا الدوري بأنه الأعلى مشاهدة بين كل بطولات كرة القدم في العالم.

وأوضح محمد محسن الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في لندن والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من فرنسا والصين ودول الإشراف التابعة لها، أن هذه الإعلانات تهدف إلى الترويج للمقاصد السياحية المصرية الواعدة (مرسي علم، والعلمين الجديدة بالإضافة إلى الترويج لمنتج السياحة الثقافية في أبو سمبل بمحافظة أسوان.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • أحمد سمير: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأول لمصر بـ32.6 مليار يورو في 2023
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • الدقم ليست اقتصادية فقط؛ وهذا الخبر يكشف جانبًا من تميّزها السياحي
  • 400 مليار لتجديد 25 ألف غرفة فندقية استعدادا لكأس إفريقيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا
  • خطة حكومية لتحديث 25 ألف غرفة فندقية ب 4 مليار درهم استعدادا للمونديال وكأس إفريقيا
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • شاطئ صور ينجو ...الحرب تقوّض النشاط السياحي في جنوب
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم