صراحة نيوز – شهدت جلسة النواب، الاثنين، خلال مناقشة مشروع قانون معدل لقانون الملكية العقارية، جلبة تحت القبة عقب اعتراض رئيس اللجنة القانونية غازي ذنيبات على ما ورد على لسان النائب فريد حداد، بأن القانون نوقش داخل الغرف المغلقة والجلسات السرية.

وقال الذنيبات “عيب عليك يا فريد تحكي مثل هيك، كم جلسة حضرت معنا داخل اللجنة”، مما أثار حفيظة حداد الذي طالب بالرد واعتذار رئيس اللجنة اللجنة تحت القبة.

وصوت مجلس النواب على شطب ما ورد على لسان رئيس اللجنة القانونية غازي ذنيبات، والذي قدم اعتذار باسمه وبإسم مجلس النواب للنائب حداد.
كما اعتذر رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي من النائب فريد حداد عما ورد على لسان النائب الذنيبات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات منوعات اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

موقع مراهنات.. رئيس اتصالات النواب يكشف عن أسباب حجب 1xbet

كتب- نشأت علي:

شهدتِ الأيامُ الأخيرة حجبَ تطبيق المراهنات الشهير "1xbet"، على متجر "جوجل بلاي" و"ستور"، وذلك بعد تعدد الشكاوى منه.

وأوضح النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، دور اللجنة في إغلاق ذلك التطبيق، مشيرًا إلى أن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سبق وأوصت رسميًّا الحكومةَ خلال اجتماعاتها بعمل حصر للتطبيقات المخالفة للضوابط والمعايير وقانون مكافحة الجريمة الإلكترونية، وأرسلت تلك التوصيات إلى الحكومة.

وتابع بدوي، في تصريحات خاصة، اليوم الأربعاء: كما أن اللجنة تتواصل باستمرار مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بشأن مثل تلك التطبيقات، مضيفًا: كان هناك تحرك للجنة منذ أسابيع لمواجهة تطبيقات المراهنات والقمار الإلكتروني.

وقال رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: لا نقف صامتين أمام كل ما هو مخالف للضوابط والمعايير، ولكننا نتحرك ونعد توصية به موجهة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للتعامل معه.

وأوضح بدوي أن من بين التوصيات الأخيرة، كانت توصية بالتعامل مع تطبيق المراهنات الشهير "1xbet".

واستكمل النائب: نتعامل مع تلك الظواهروالوقائع، انطلاقًا من قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية، الذي يجرم عمل تطبيقات المراهنات والقمار الإلكتروني، وهي الظواهر المرفوضة في مجتمعنا المصري.

وشدد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على ضرورة التوعية للشباب بشأن خطورة مثل تلك التطبيقات.

وأشار بدوي إلى أن اللجنة تتابع بشكل مستمر ما يتم اكتشافه من تلك التطبيقات المخالفة، ويتم التنسيق مع الجهات المختصة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • “البرلمان اليمني” يطالب الحكومة بسرعة صرف وانتظام مرتبات منتسبي الجيش والأمن
  • “دومة” يشارك بأعمال المؤتمر الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الوطنية الافريقية
  • موقع مراهنات.. رئيس اتصالات النواب يكشف عن أسباب حجب 1xbet
  • رئيس عربية النواب يطالب المحافظين بدعم "الزراعة" لتحقيق الأمن الغذائي
  • مجلس النواب يشارك باجتماعات حول الأمن الغذائي في أفريقيا
  • رسميا ..رائد القبة يستقبل الأندية المنافسة بملعب الشهيد بن حداد
  • المستشار صالح: انتخاب “المشري” هو الانتخاب الصحيح
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • النائب أيمن محسب: الشركة المتحدة تقوم بدور مهم في عرض الرأي والرأي الآخر
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تعرف على اختصاصات "اللجنة العامة" لمجلس النواب