رفع المكافآت المالية للأندية الفائزة و12 سيارة للسحب لجذب الجماهير وعودة حفل ختام الموسم

رعى الشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات» عمانتل «مساء امس حفل تدشن دوري عمانتل للموسم الرياضي 2023/2024، بالمقر الرئيسي للشركة بمسقط في حفل بهيج حضره رؤساء وممثلو أندية دوري عمانتل، ونخبة من الرياضيين وتواجد إعلامي من مختلف وسائل الإعلام المحلية لتغطية الحدث.


وتأتي اقامة حفل تدشين المسابقة بمقر شركة «عمانتل» تجسيدًا للشراكة الاستراتيجية المستدامة، وانعكاسًا للتعاون المشترك بين الطرفين واستمراًرا لدعم «عمانتل» لدوري النخبة الذي بدأ قبل ١٤ عاما بصافرة الموسم ٢٠٠٨/٢٠٠٩.
وتولي الشركة العمانية للاتصالات « عمانتل « باعتبارها إحدى الشركات الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات، اهتمامًا كبيرًا ودعمًا متواصلًا لقطاعي الرياضة والشباب في سلطنة عمان، وتسعى بجهود حثيثة مع الاتحاد العماني نحو التطوير والارتقاء بمسابقة الدوري ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير.
هوية موسيقية
وتضمن حفل تدشين دوري عمانتل عرضًا مرئيًا يحكي قصة الشراكة والتعاون المثمر بين الاتحاد العماني لكرة القدم والشركة العمانية للاتصالات «عمانتل، واستعرض الأمين العام محمد بن سليمان اليحمدي عبر عرض مرئي جهود الاتحاد وإجراءاته الجديدة التي سيطبقها الاتحاد وشملت الارتقاء بقيم المكافآت المالية للاندية ابطال المسابقات المحلية وسبل تحفيز اللاعبين والمدربين ومجالس الجماهير باطلاق جائزة الافضل كل شهر والاعلان عن عودة حفل ختام الموسم وعرض 12 سياراة للسحب لجذب الجماهير، كما تم تدشين الهوية الموسيقية للاتحاد العماني لكرة القدم ونالت اعجاب الحضور.
من جانبه رحب طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لشركة عمانتل برئيس واعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم ورؤساء وممثلي الاندية ونجوم دوري عمانتل وممثلي وسائل الاعلام المحلية، معربا عن سعادته باقامة حفل التدشين بالمبنى الرئيسي للشركة بمدينة العرفان بصفتها الشريك الاستراتيجي والراعي الرسمي لدوري عمانتل.
وقال المعمري» نثمن الجهود المبذولة من الاتحاد العماني لكرة القدم والأندية والجهات ذات الصلة آملين التعاون وتضافر الجهود لانجاح المسابقة، ونود أن نعبر عن تقديرنا الجم للصحفيين والإعلاميين الذين يسهمون في متابعة الدوري ما يعزز مكانته في المنطقة «.
وأضاف الرئيس التنفيذي لعمانتل قوله» نتمنى التوفيق لجميع الأندية المشاركة في دوري عمانتل هذا الموسم، ونتطلع لتنافس قوي يرفع القيمة الفنية والسوقية للمسابقة، وأتوسم خيرًا في حضور جماهيري لافت بعد الاجراءات التحفيزية التي كشف عنها الاتحاد وهي بكل تأكيد محل تقديرنا البالغ «.
وحول الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد أوضح طلال المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل قائلا» نتشرف برعاية دوري عمانتل مجددًا فثقتنا بالاتحاد العماني لكرة القدم كبيرة وايماننا عظيم في قدرته على تنظيم موسم ناجح والمضي قدمًا نحو تطوير منظومة كرة القدم في سلطنة عمان نحو آفاق ارحب واوسع «.
وتابع المعمري قائلا» يجمعنا تعاون وثيق مع الاتحاد من اجل تحفيز الجماهير وتشجيعهم لدعم أنديتهم وفي سبيل ذلك تُطلق المبادرات وتُنظيم الفعاليات الهادفة، ونحن ماضون بخطى وثابة نحو تعزيز التواصل والتفاعل بين الجماهير والأندية والمجتمع، وتوطيد العلاقة بينهما قاصدين الافصاح عن تجربة ممتعة وملهمة لجميع مكوناتها وفي جميع مراحلها «.
وأكد طلال المعمري أن عمانتل ستواصل دعم الرياضة والرياضيين في سلطنة عمان بما يسهم في تعزيز الجهود الوطنية للدفع بالشباب إلى منصات التتويج المحلية والقارية والدولية وتحقيق أهداف وتطلعات الجماهير وارضاء طموحات حكومتنا الرشيدة.
تطور الدوري
وفي سياق متصل أعرب رئيس الاتحاد الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي، عن امتنانه لما تقدمه شركة» عمانتل «للدوري منذ بداية التعاون والشراكة الاستراتيجية لرعاية المسابقة قبل عشر سنوات، واصفًا تلك الشراكة بالناجحة، مقدرًا جهود مسؤوليها التي اثمرت عن تطور الدوري على المستوى التنظيمي، متطلعًا لتحقيق الاهداف الوطنية المشتركة على مستوى المسابقات المحلية و الاستحقاقات الخارجية للاندية والمنتخبات الوطنية.
وأضاف الوهيبي» الشراكة مع عمانتل نموذج استثنائي يرمي لخدمة الوطن واعلاء شأنه . نحن نعمل بتعاون وثيق لتطوير قطاع كرة القدم والارتقاء بمنظومته لافاق ارحب تلامس آمال وتطلعات العمانيين «.
وختم قائلا» تحدونا الامنيات الصادقة المرتكزة على العمل الجاد لنجاح الموسم الجديد، وترجمة الجهود التي قام بها الاتحاد والاندية والشركة الراعية لمواجهة التحديات، وحلحلة بعد المشكلات، آملين ظهورا مغايرا يعكس مستوى العمل المؤسسي، ويترجم اهتمام الدولة بملف كرة القدم «.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الرئیس التنفیذی دوری عمانتل

إقرأ أيضاً:

المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الخميس استضافة المغرب بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا وذلك في الفترة ما بين 17 تشرين الأول / أكتوبر و8 تشرين الثاني نوفمبر 2025.

وجاء الإعلان عن تاريخ المنافسات عقب اجتماع لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.

وكان الفيفا قد أعلن في  آذار / مارس المضاي أن المغرب سيستضيف النسخ الخمس المقبلة من نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، وهي نسخ أعوام 2025، 2026، 2027، 2028، و2029.

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم للسيدات لأقل من 17 سنة، الذي يتبارى عليه 24 منتخبا، يقام كل سنة انطلاقا من 2025.



مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الأندية لتحديد موقفها من المشاركة في دوري الشاطئية
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • الشيخ أحمد اليوسف وحسين عاشور يترشحان لانتخابات اتحاد كرة القدم
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • وادي دجلة يهزم الطيران في افتتاح دوري الكرة النسائية