أوقعت قرعة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام بمدينة هانغجو الصينية خلال الفترة من 23 سبتمبر ولغاية 8 أكتوبر 2023م منتخبنا الوطني الاول للهوكي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات كل من كوريا الجنوبية وماليزيا والصين وتايلاند واندونيسيا حيث سيفتتح مشواره بملاقاة المنتخب الصيني يوم 24 سبتمبر في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت سلطنة عمان والمباراة الثانية امام منتخب ماليزيا يوم 26 سبتمبر في الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة مساء والمباراة الثالثة مع المنتخب التايلاندي يوم 28 سبتمبر في الساعة التاسعة والنصف مساء والمباراة الرابعة امام منتخب اندونيسيا يوم 30 سبتمبر في الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة مساء ويختتم مشوارة بملاقاة منتخب كوريا الجنوبية يوم 2 اكتوبر القادم في الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان.


وكانت اللجنة الاولمبية العمانية اعتمد مشاركة 7 العاب فردية وجماعية في البطولة الاسيوية بالصين وهي ألعاب القوى، ورفع الأثقال، والإبحار الشراعي، والرماية، والهوكي، وكرة الطائرة الشاطئية، والسباحة وجاء اختيارها حسب التحليل والبيانات الإحصائية للألعاب المقترحة ومطابقتها مع الأسس والمعايير الموضوعة من قِبل اللجنة ونتائج المشاركات خلال موسمي 2022 – 2023م، والتصنيف القاري والدولي للألعاب والمسابقات.
من جانب اخري يواصل منتخبنا الوطني الأول للهوكي تدريباته المكثفة في معسكره الداخلي الذي يستمر حتى 20 أغسطس الجاري استعدادا للمشاركة في بطولة كأس آسيا لخماسيات الهوكي (التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال مسقط 2024 ) والتي ستقام على أرضية ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بمحافظة ظفار خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري وحتى الثاني من سبتمبر المقبل. ويقود تدريبات المنتخب المدرب النيذرلاندي سيجفريد أيكمان ويساعده خالد بن عبدالرحمن الرئيسي مساعد المدرب الأول، ومحمد بن هوبيس بيت جندل مساعد المدرب الثاني، ومحمد بن عبدالله البطراني مدير المنتخب، والإداريين محمد بن سيف الغرابي وخليل بن عبدالمجيد البلوشي، ووجدي بن حسن صنجور مصور ومحلل مباريات، بينما تتكون تشكيلة اللاعبين من 22 لاعبا وهم: صلاح بن ناصر السعدي وعمر بن مبارك المعمري وثاني بن هلال بنت رجيبون وفيصل بن عبدالله المعمري ومحمد بن عبدالله الحارثي والخضر بن سليمان النوفلي ومعاذ بن محمد العتبي وأحمد بن سعيد النوفلي وأحمد بن سبيل البلوشي وأيمن بن فرج خادم وخالد بن جمعة الشعيبي وسند بن سالم الفزاري ورشد بن سالم الفزاري ومحمود بن عاشور بيت شميعة وسامي بن عوض سعيد وأسامة بن خميس بيت فدع وفهد بن حسن اللواتيا وحسام بن حاتم بيت فرج الله ويعرب بن عبدالله الحوسني وأمجد بن محمد الحوسني وسعيد بن راشد الحسني وإبراهيم بن ناصر الفارسي.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن عبدالله

إقرأ أيضاً:

واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر

المناطق-متابعات

أعلن مسؤول أميركي، الإثنين، أن مُسيرة أميركية من طراز إم كيو-9 ريبر MQ-9 Reaper “أسقطت”، بعد أن أكد المتمردون الحوثيون المدعومون من إيران في اليمن أنهم أسقطوا طائرة بدون طيار.

هذه هي المرة الثانية هذا الشهر التي يؤكد فيها مسؤول أميركي فقدان واحدة من المسيرات التي تُستخدم للاستطلاع وتنفيذ ضربات وفق العربية.

أخبار قد تهمك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية 30 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءً سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية 30 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءً

وقال المسؤول في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون): “تم إسقاط طائرة ام كيو-9″، من دون تقديم مزيد من التفاصيل لكنه أشار إلى أن الحوثيين مسؤولون عن ذلك.

وأضاف: “هذا أحدث مثال على السلوك الخبيث والمتهور من قبل الحوثيين المدعومين من إيران والذي يهدد الاستقرار الإقليمي”.

في وقت سابق، أعلن الناطق العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع أن “القوات المسلحة اليمينية أسقطت طائرة أميركية من نوع ام كيو-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة صعدة شمال اليمن”.

أعلن البنتاغون في وقت سابق من الشهر عن سقوط مسيرة من النوع نفسه وتحطمها بالقرب من اليمن. وفي شباط/فبراير قال إن طائرة بدون طيار أخرى سقطت قبالة ساحل اليمن بعد أن أصابها صاروخ حوثي على ما يبدو.

بدأ الحوثيون الذين يعارضون القوات الحكومية في اليمن بمهاجمة سفن الشحن في البحر الأحمر وخليج عدن في تشرين الثاني/نوفمبر، “نصرة لغزة”. ويؤكدون أنهم يستهدفون سفنا على صلة بإسرائيل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 11:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًالنصر يعبر الريان بثنائية في دوري الأبطال للنخبة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 10:12 مساءًدوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 10:10 مساءًمدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:58 مساءًبنك التنمية الاجتماعية يختتم بنجاح النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” تحت شعار “العمارية عامرة” أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة30 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًالنصر يعبر الريان بثنائية في دوري الأبطال للنخبة30 سبتمبر 2024 - 10:12 مساءًدوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي30 سبتمبر 2024 - 10:10 مساءًمدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز30 سبتمبر 2024 - 9:58 مساءًبنك التنمية الاجتماعية يختتم بنجاح النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” تحت شعار “العمارية عامرة”30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الشرقي يتسلم طابعاً تذكارياً للذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم
  • حمد الشرقي يتسلم الطابع التذكاري للذكرى الـ50 لتوليه الحكم في الفجيرة
  • حمد الشرقي يتسلم الطابع التذكاري للذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر
  • نجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا