الرستاق ـ من سيف الغافري:
توج فريق الغشب بطلا لدوري الشباب بنادي الرستاق بعد فوزه على فريق المزاحيط بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي أقيمت علي ملعب النادي الرديف تحت رعاية سعادة زايد بن خلفان العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق بحضور صالح بن سليمان السلماني نائب رئيس النادي وعدد من رؤساء الفرق الأهلية.

وتابع الحضور المباراة النهائية التي جمعت فريق الغشب وفريق المزاحيط والتي كانت حامية بلهيب التسجيل منذ دقائقها الأولى والتنافس العنوان الدائم، وحملت الدقيقة 18 شرارة من سيفوز حينما سجل لاعب الغشب أحمد الهلالي هدف السبق، والمزاحيط لم يكتف بالصمت بل حاول التعديل وهو ما تأتى له في الدقيقة 26 حينما أحرز يوسف السيابي هدف التعادل وتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
وفي الشوط الثاني استمر الفريقان في المحاولات لفك شفرة الكرات الضائعة والوصول إلى شباك المرمى ولكن لم تحظ الفرص باستقبالها إلا في الدقيقة 56 حينما سجل زياد المحفوظي الهدف الثاني للغشب، بعدها حاول المزاحيط العودة للمباراة لكن الوقت لم يسعفه ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز فريق الغشب بهدفين لهدف.
وعقب نهاية المباراة قام راعي المناسبة بتكريم الطاقم التحكيمي للمباراة والإعلاميين، وتسليم الجوائز الفردية للفائزين؛ حيث حصل يوسف السيابي من فريق المزاحيط على جائزة أفضل لاعب، ونال أحمد الهلالي من فريق الغشب جائزة هدّاف الدوري برصيد (٨) أهداف، وذهبت جائزة أحسن حارس لحارس فريق المزاحيط عبدالعزيز الشقصي.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

انطلقت فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية بالرستاق بهدف تعزز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي، وثورة الذكاء الاصطناعي الحديث والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة بمجالات الذكاء.

وينعقد الملتقى على مدار 5 أيام، ويشهد تقديم نخبة من المدربين المتميزين عدد من أوراق العمل  المتنوعة في مجال المعرفة والتدريب على الذكاء الاصطناعي.

ويقدم المدرب إبراهيم العبري عددا من أوراق العمل بعنوان مقدمة في الذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل التحول إلى الذكاء الاصطناعي. ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان "أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي"، كما تقدم المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في "هندسة الأوامر والبوتات الذكية"، و"أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي"، وتقدم المدربة مريم القاسمي ورقة حول "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم رائف الزكواني ورقة "هندسة الأوامر والبوتات الذكية"، فيما تقدم سلامة النعيمي ورقة "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى".

يُشار إلى أن عدد المشاركين في الملتقى 20 متدربًا و9 مدربين ويضم مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي المتنوعة والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة في مختلف جوانب الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • فريق الشارقة للزوارق السريعة يتوج بلقب مونديال فورمولا 4
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • فتح باب التقديم في جائزة الألكسو للإبداع والابتكار للباحثين الشباب
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • ترامب: جهاز الخدمة السرية قام بعمل جيد حينما تعامل مع محاولة الاغتيال
  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • حينما تنحني الجامعات وتسقط الأقنعة