بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي | يلا شوت، يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي أبها في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2023-24.

الزعيم قادم من خسارة في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 على يد النصر، والذي توج بالبطولة العربية التي استضافتها المملكة منذ أيام.

كان نادي الهلال نشطًا خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، وضم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، حيث استقطب نيفيس وميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم وخالديو كوليبالي، واقترب بشدة من التعاقد مع البرازيلي نيمار، ليدخل الموسم الجديد وعينه على إعادة اللقب من جديد.

ما القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023-2024؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف سويًا على القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024

تُنقل مباريات دوري روشن 2024 فقط وحصريًا من خلال شاشة قنوات SSC السعودية.

حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها بالدوري السعودي 2024 وأسعارها

مباراة الهلال وأبها منقولة مجانًا من خلال قناة SSC1 EXTRA 1 SD، ولكن لمتابعتها عبر قناة SSC EXTRA 1 HD ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024

هناك طريقة واحدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها وهي تطبيق شاهد.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها

المباراة ستكون متاحة مجانًا بتقنية SD، ولكن لمتابعتها بتقنية HD ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024

قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC Extra على النايل سات

تردد قناة SSC Extra على عرب سات

تردد القناة.. 12523
تصحيح الخطأ.. 5/6
معدل الترميز.. 27500
الاستقطاب.. عمودي

تردد القناة.. 12417
الاستقطاب.. أفقي
معدل الترميز.. 27500
جودة القناة.. HD.

تشكيل الهلال ضد أبها
حراسة المرمىعبد الله المعيوف
خط الدفاعياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد
خط الوسطروبن نيفيز - محمد كنو - ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجومسالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلغادو
تشكيل أبها ضد الهلال
حراسة المرمىتاتاروشانو
خط الدفاعسعيد حمسل - أمين عطوشي - عبدالله الزوري - ساري عمرو
خط الوسطزكريا سامي - أروش ماتيتش - نواف الصعدي
خط الهجومسعد بقير - صالح العمري - كايسيدو
موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي هو الإثنين 14 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم

كان الهلال قد واصل التحضير للموسم الجديد بخوض العديد من اللقاءات الودية في الفترة الماضية ومن ثم خوض البطولة العربية للأندية الأبطال التي كانت أفضل استعداد للموج الأزرق قبل بداية الموسم السعودي حيث فقد الفريق اللقب بالخسارة أمام النصر في النهائي.

وعمل الهلال بشكل قوي ترتيب صفوفه للموسم الجديد بعد موسم ماضي غير مرضي، مما حعله يتعاقد مع المدير الفني الجديد جورجي جيسوس ومن ثم جلب العديد من الصفقات الصيفية المميزة، وهم: كاليدو كوليبالي، روبين نيفيز، سافيتش، مالكوم.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | اضغط هنـــا

واستعد الزعيم للمباراة بتركيز تام وبشكل قوي للغاية، حيث تطمح كتيبة المدير الفني جيسوس تقديم أداء مميز يحاول من خلاله خطف النقاط الكاملة لمواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | اضغط هنـــا

وفي المقابل، يبحث أبها في أول مباراة له بالدوري المحلي عن الفوز وتحقيق أول النقاط الكاملة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز والقتال بشراسة عالية لنيل مراده أمام خصم عنيد وقوي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال أمام أبها الهلال ضد أبها الهلال ضد أبها مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر يوتيوب مباراة الهلال اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال اليوم مباشر يلا كورة الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وابها الهلال وابها بث مباشر الهلال وأبها مباشر أبها بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال وابها بث مباشر مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال وابها موعد مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال وأبها فی الدوری السعودی الناقلة لمباراة الهلال وأبها فی مشاهدة مباراة الهلال وأبها الدوری السعودی 2024 القنوات الناقلة البث المباشر من خلال قناة SSC

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية

مقالات مشابهة