حرصت مدارس محافظة كفر الشيخ، على وجود الأنشطة الصيفية في كافة المجالات، «الموسيقية، التربية الفنية، المسرح، الصحافة، الموهوبين» وفق خطة عمل الأنشطة التربوية المختلفة.

يأتي ذلك خلال فترة الإجازة، واستثمار طاقة الطلاب في شتى المجالات، حيث جرى عقد ورش عمل متنوعة في كل نشاط من الأنشطة، ويمارس الطلاب الأنشطة المتعددة منها «الرسم، تشكيل المجسمات» إضافة إلى ورش عمل للاقتصاد المنزلي، وغيرها من الأنشطة، بحضور كبير من الطلاب والطالبات والأطفال، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

من جانبه يقول محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه بممارسة الطلاب للأنشطة الصيفية بالمدارس، مؤكداً أن المدارس تشهد تفعيل الأنشطة المتعددة بالمدارس، ويستطيع الطالب التفاعل مع النشاط الذي يناسبه بشكل أكبر.

هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالطلاب الموهوبين، وصقل مواهبهم، مؤكداً أننا نجحنا في تفعيل دور مركز الابداع والموهوبين، لرفع مستوى الطلاب الفني والمهاري والإبداعي.

اقرأ أيضاً« محافظ أسيوط» يشهد الأنشطة الصيفية بمدرسة النصر ببنى محمديات « بأبنوب »

ورشة لتعليم الرسم ضمن برنامج الأنشطة الصيفية بقصر ثقافة كفر الدوار

وكيل الأوقاف بالقليوبية يواصل متابعة الأنشطة الصيفية بالمساجد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ وكيل وزارة التربية والتعليم مدارس كفر الشيخ طلاب كفر الشيخ الأنشطة الصيفية الأنشطة الصیفیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ هناك إنجازات تمت في قطاع التعليم على مدار الـ10 سنوات الماضية، وجرى وضع شاشات داخل الفصول في المدارس الحكومية، وهي لا توجد في 90% من المدارس الخاصة، إضافة إلى أن جميع فصول المرحلة الثانوية بها «كاميرات و أكسيس-بوينت للإنترنت، والفصول مجهزة تكنولوجيًا على أعلى مستوى».

الطلاب يمتلكون الآن التابلت

وأضاف «عبد اللطيف»، في لقاء مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز» أن الطلاب يمتلكون الآن التابلت، لكننا أجرينا إعادة هيكلة للمرحلة الثانوية لزيادة حضور الطلاب داخل المدارس، واستغلال ما وفرته الدولة من إمكانيات لاستغلالها في المرحلة القادمة.

وتابع وزير التعليم: «الجميع يعمل على استراتيجية واحدة هي 2030، ونعمل عليها ونكمل مسيرة من سبقونا ونشكرهم على ما قدموه للتعليم».

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • خبراء تربويون: انضباط والتزام حضور الطلاب بالمدارس في الأسبوع الأول من بدء الدراسة
  • محافظ أسيوط يتفقد مواقع الوحدات النهرية التي تم تخصيصها لنقل طلاب المدارس بالمجان
  • محافظ أسيوط يتفقد الوحدات النهرية المخصصة لنقل طلاب المدارس بالمجان بنزلة باقور والنخيلة بأبوتيج
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • وزير التعليم خلال جولته بمدارس كفر الشيخ يشدد على انتظام الطلبة بالحضور
  • للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة