بتوجيهات ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، توجه، اليوم الإثنين، إلى الأراضي المقدسة عدد من الأيتام المتفوقين في امتحانات الثاني عشر هذا العام لأداء مناسك العمرة، وذلك تكريماً لهم على النتائج المشرفة التي أحرزوها في الامتحان، وتقديراً لتميزهم العلمي والأكاديمي.

وأشرفت هيئة الهلال الأحمر على تنفيذ توجيهات رئيس الهيئة، وإجراء الترتيبات اللازمة لتسهيل عملية سفرهم إلى الأراضي المقدسة، وتوفير كافة السبل التي تمكنهم من أداء المناسك بسهولة ويسر.
وتأتي توجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، تعزيزاً للدور الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر في مجال توفير الرعاية اللازمة للأيتام في مختلف المجالات، خاصة الجانب التعليمي الذي يحظى باهتمام خاص منه، حيث تكفل الهيئة آلاف الأيتام في المراحل التعليمية المختلفة، وتوفر لهم كل الظروف الملائمة لمواصلة مسيرتهم التعليمية، وتيسير سبل التفوق والنجاح لهم.
كما تأتي هذه المبادرة تقديراً وعرفاناً للأيتام على مثابرتهم الدراسية، وما بذلوه من جهد أكاديمي، مكنهم من أن يكونوا في طليعة المتفوقين في امتحانات هذا العام، وتشجيع أقرانهم على حذو حذوهم في السنوات المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

شريك هيئة الأدب بتبوك يقيم ندوة تثقيفية حول التراخيص الإعلامية

 
أقام الشريك الأدبي لهيئة الأدب والنشر والترجمة بمنطقة تبوك أمس، ندوة تثقيفية حول التراخيص الإعلامية بعنوان "الترخيص الإعلامي ككاتب"، للمؤلفة فاطمة الصباح.
وتناولت الندوة التي أقيمت بحضور عددٍ من المثقفين والمهتمين بالشأن الأدبي والإعلامي بالمنطقة، طرق وآلية استخراج التراخيص اللازمة للنشاط الإعلامي، وأهمية الشهادة المهنية للكاتب، والفرق بين الشهادة المهنية والترخيص الإعلامي، إلى جانب دور الشهادة المهنية للكاتب في بناء شبكة من الكتاب المحترفين.
وأكدت الصباح أهمية أن يرتبط مستقبل الكتابة الأدبية بالشهادة المهنية، لتعزيز مصداقية الكاتب في المجتمع وحمايته أدبيًا، مبينةً أن وزارة الإعلام قد أتاحت عبر مختلف قنواتها الإلكترونية إمكانية استخراج التراخيص اللازمة لمزاولة النشاطات المرتبطة بالإعلام، وأن الكاتب والمؤلف يحظى باهتمام الوزارة وعنايتها متى ما توافرت به الاشتراطات اللازمة التي تتيح له أحقية الاستفادة من خدماتها، وفتحت أمام الكتاب أبوابًا جديدة تضمن لهم حقوقهم وتجود أعمالهم

مقالات مشابهة

  • "الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسك
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن محمد يُصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن زايد: متابعة أحوال المواطنين تتصدر سلم الأولويات قيادتنا الرشيدة
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • حمدان بن محمد: الدبلوماسية الإماراتية نموذج عالمي بفضل جهود عبدالله بن زايد
  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • شريك هيئة الأدب بتبوك يقيم ندوة تثقيفية حول التراخيص الإعلامية
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • آخر خبر عن حالة سفير إيران لدى لبنان الصحيّة... ماذا كشف رئيس الهلال الأحمر الإيرانيّ؟