ماتش الموج الأزرق بين Abha vs Al Hilal اليوم، بث مباشر مباراة الهلال السعودي تويتر: مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم يلا شوت، تتقرب الجماهير العربية المواجهة التي تجمع بين الفريقين في دوري روشن، والذي ينطلق مساء اليوم الإثنين 14 أغسطس الجاري، حيث يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) هذه المواجهو البارز، ويمكن مشاهدة مباراة الهلال ضد أبها مباشر عبر شبكة قنوات ssc الرياضية.

يمكن للمتابعين مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم، وذلك عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD ويعلق على أشواط المباراة المعلق الصوتي عبدالله الحربي، كما أسندت مهمة التعليق للمعلق الصوتي محمد الخامسي ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث الشوط الأول في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.

بث مباشر مباراة الهلال السعودي تويتر

يتوقع الهلال أن يبدأ موسم 2023-24 في الدوري السعودي للمحترفين بداية ناجحة عندما يتوجه إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لمواجهة أبها مساء الإثنين.

جاء المضيفون إلى هذه المباراة بعد تعادلهم بنتيجة 1-1 في مباراة ودية قبل الموسم ضد نادي سيباهان الإيراني في الدوري المحترف، فيما تكبد الفريق الضيف خسارة 2-1 في نهائي كأس العرب للأندية.

من العدل أن نقول إن أبها شهد موسمًا سيئًا في المرة الأخيرة، حيث حل في المركز الثاني عشر، وهو ما كان أقل بثلاث نقاط حيث أنهوا الموسم السابق.

أدى أدائهم الضعيف في الموسم الماضي إلى انفصالهم عن مدربهم السابق، حيث تولى تشيسلاف ميتشنيويتز الدور في يونيو، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على إحداث تأثير كبير، حيث خسر خمسًا من المباريات السبع التي تولى المسؤولية عنها.

على مدار الموسم، حقق أبها إجمالي 35 نقطة، وهو ما كان أفضل بنقطتين فقط من فريق الفيصلي الهابط وسجل تسعة انتصارات فقط في 30 مباراة، إلى جانب ثمانية تعادلات و13 خسارة.

ومع ذلك، في حين أن سجلهم الإجمالي لهذا الموسم كان مخيبًا للآمال، فمن بين الانتصارات التسعة التي حققوها الموسم الماضي، جاء سبعة منهم على أرضهم، وكان ذلك سادس أفضل حصيلة لأي فريق في الدوري.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم يلا شوت

ومع ذلك، فقد جاءوا إلى هنا ضد فريق كان متصدرًا في المركز الثالث على مر السنين وخسر أمامهم في مباراتي الدوري الموسم الماضي، ولم يكن مفاجئًا أن نراهم يظهرون في المركز السادس.

في غضون ذلك، وعلى الرغم من احتلاله المركز الثالث، إلا أن الهلال كان سيشهد الموسم الماضي على أنه خيبة أمل كبيرة، حيث اضطر للتخلي عن لقب الدوري بعد حفاظه عليه لمدة ثلاثة مواسم متتالية.

حصد فريق خورخي جيسوس 59 نقطة في 30 مباراة، وهو أقل بثماني نقاط من رصيده السابق وسجل 17 انتصارًا وثماني تعادلات وخمس هزائم وسجل 54 وتنازلت شباكه عن 29 نقطة في ذلك الوقت.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | اضغط هنـــا

كان الهلال على حق في المزيج على اللقب مع الاتحاد والنصر لغالبية الموسم، لكن سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز في أبريل جعلتهم يتأخرون، ولم يتمكنوا من تعويض عجز.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | اضغط هنـــا

مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم يلا شوت

منذ ذلك الحين، شاركوا في كأس العرب للأندية، وبعد خسارة مباراتهم الافتتاحية أمام السد، عادوا بثلاثة انتصارات على الوداد البيضاوي، الاتحاد والشباب قبل أن يخسروا أمام النصر والفائز في الوقت الإضافي من كريستيانو رونالدو.

على الرغم من خيبة الأمل هذه، فقد قاموا بعدة صفقات كبيرة خلال الصيف، والتي يأملون أن تعيدهم إلى صدارة الدوري، وسيرغبون في تحقيق فوز قوي هنا لوضع علامة على البقية هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال أمام أبها الهلال ضد أبها الهلال ضد أبها مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر يوتيوب مباراة الهلال اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال اليوم مباشر يلا كورة الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وابها الهلال وابها بث مباشر الهلال وأبها مباشر أبها بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال وابها بث مباشر مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال وابها موعد مباراة الهلال وأبها بث مباشر مباراة الهلال وأبها يلا شوت بث مباشر الهلال وأبها اليوم مباريات اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر الیوم مباراة الهلال وأبها بث مباشر الیوم یلا الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري