أبوظبي- وام

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توجه الاثنين، إلى الأراضي المقدسة عدد من الأيتام المتفوقين في امتحانات الثاني عشر هذا العام لأداء مناسك العمرة، وذلك تكريما لهم على النتائج المشرفة التي أحرزوها في الامتحان، وتقديراً لتميزهم العلمي والأكاديمي.

وأشرفت هيئة الهلال الأحمر على تنفيذ توجيهات سمو رئيس الهيئة، وإجراء الترتيبات اللازمة لتسهيل عملية سفرهم إلى الأراضي المقدسة، وتوفير كافة السبل التي تمكنهم من أداء المناسك بسهولة ويسر.

وتأتي توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، تعزيزاً للدور الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر في مجال توفير الرعاية اللازمة للأيتام في مختلف المجالات، خاصة الجانب التعليمي الذي يحظى باهتمام خاص من سموه، حيث تكفل الهيئة آلاف الأيتام في المراحل التعليمية المختلفة، وتوفر لهم كل الظروف الملائمة لمواصلة مسيرتهم التعليمية، وتيسير سبل التفوق والنجاح لهم.

كما تأتي هذه المبادرة تقديرا وعرفانا للأيتام على مثابرتهم الدراسية وما بذلوه من جهد أكاديمي، مكنهم من أن يكونوا في طليعة المتفوقين في امتحانات هذا العام، وتشجيع أقرانهم على حذو حذوهم في السنوات القادمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في تغريدة عبر منصة «إكس»: نبارك لفريق الإدارة العامة للدفاع المدني دبي تكريمهم من قبل الهيئة الوطنية للحماية من الحرائق التي تعتبر الأكبر عالمياً في مجال الإطفاء ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن برنامج الاستعداد البيئي كأفضل برنامج عالمي لتخفيض حوادث الحريق عبر منظومة تعتمد أدوات الذكاء الاصطناعي لحماية الأرواح والممتلكات... كما نبارك للرائد دكتور عيسى احمد المطوع من الإدارة العامة للدفاع المدني دبي بمناسبة اختياره رئيساً لوحدة المؤشرات العالمية لحوادث الحريق ورئيساً لمراكز الأبحاث ضمن التحالف العالمي لخفض انبعاثات الكربون... فخورون بكوادرنا وفرقنا الوطنية وخبراتهم وإنجازاتهم التي ترسخ المكانه العالمية لدولة الإمارات وتأكد دورها كشريك مؤثر في رسم مستقبل الحماية والسلامة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • «الهلال» يوقع 3 مذكرات لدعم «التدريب من أجل التمكين»
  • هيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها”
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • وزير سابق رافق الأميرة للا لطيفة للعمرة والحج: كان تدينها قويا وتواضعها شديدا