تستعد الشركة المنتجة لفيلم «العميل صفر»، بطولة الفنان أكرم حسني للعرض الخاص غدا الثلاثاء، بإحدى السينمات وذلك بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين وبعض الفنانين، حيث تستقبل دور العرض المصرية، الفيلم الكوميديا «العميل صفر»، بطولة اكرم حسني وذلك بعد فترة غياب طويلة عن السينما.

فيلم العميل صفر

تدور قصة فيلم «العميل صفر»، حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم العميل صفر أبطال فيلم العميل صفر

يعد فيلم «العميل صفر» من بطولة الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

أعمال الفنان أكرم حسني

يذكر أن شارك الفنان أكرم حسني في مسلسل «اللعبة 4»، الذي كانت تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي «مازو» و «وسيم»، حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة المُتجددة، والتي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. الأبطال ومواعيد العرض أبطال مسلسل اللعبة 4

يشارك في بطولة الفيلم كلا من هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج مُعتز التونيي، ومن إنتاج أمير شوقي.

اقرأ أيضاًإطلاق الإعلان الرسمي لفيلم العميل صفر (فيديو)

بحضور أبطاله.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «العميل صفر» الثلاثاء المقبل

انطلاق الأغنية الدعائية لفيلم «العميل صفر» «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر العميل صفر اكرم حسني العميل صفر فيلم أكرم حسني العميل صفر العرض الخاص لفيلم العميل صفر أغنية فيلم العميل صفر الفنان أکرم حسنی فیلم العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 

حذر رجل الأعمال الليبي حسني بي من تداعيات أزمة مصرف ليبيا المركزي على استقرار سعر الصرف، في ظل استمرار الخلاف بين مجلسي النواب والدولة بشأن تعيين محافظ جديد للمصرف.

وأشار بي في منشور له بفيسبوك، إلى أنه في حال الاتفاق على حل للأزمة وتكليف محافظ جديد، سواء مؤقت أو دائم، فإن أحد الإجراءات المحتملة هو إلغاء الرسم المفروض بنسبة 27% على سعر صرف الدولار.

وأوضح أن القيمة الحالية لسعر الصرف في السوق تبلغ نحو 4.850 دينار مقابل الدولار، مع احتمال ارتفاعها إلى 6.150 دينار إذا لم يتمكن مصرف ليبيا المركزي من توفير ما لا يقل عن 2 مليار دولار شهرياً في السوق.

وأضاف أن تجاوز سعر الصرف حاجز 6.150 دينار أمر وارد إذا استمر العجز في تلبية الطلب على الدولار.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن
  • اتحاد الطاولة يدشن دورة الحكام استعدادا لبطولة أندية الجمهورية
  • صنعاء.. بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة