مسقط ـ «الوطن»:
اعلن البنك الأهلي مؤخرا عن إطلاق العرض الترويجي، وذلك بالتعاون مع شركة شل العمانية للتسويق (شل عُمان)، ويتضمن هذا العرض استردادا نقديا لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية و يستمر العرض لمدة 5 أيام من كل شهر حتى شهر أكتوبر القادم، حيث يقدم لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية استردادا نقديا بنسبة 20٪، وتبلغ قيمة الحد الأعلى للاسترداد النقدي 10 ريالات عمانية لكل عميل عند التزود بالوقود أو التسوق في محطات خدمة شل ومحلات شل سيليكت.


و قال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: بدورنا كواحد من المؤسسات المصرفية الرائدة في سلطنة عمان، علينا أن نعمل باستمرار على تطوير عروض وخدمات تتوافق مع متطلبات العملاء وتلبي رغبتهم في تحقيق الاستفادة القصوى من البطاقات الائتمانية وتساهم مثل هذه العروض في تعزيز ولاء عملائنا وتمنحهم قيمة مضافة كما أن هذا العرض سوف يقوم بتعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وبناء علاقات مع العملاء الجدد وسوف يعكس ريادة البنك الأهلي في تقديم برامج وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها تلبية مختلف متطلبات العملاء.
ويقدم البنك الأهلي مجموعة شاملة من الخدمات من خلال استخدام التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة عبر فروعه المنتشرة في أنحاء سلطنة عمان ويهدف من خلال هذه العروض الترويجية المختلفة إلى تحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق وقد حظي البنك بسمعة واسعة في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات وتوفير المزيد من الحلول المصرفية السهلة والآمنة وانسجاما مع رؤيته ليكون مركزا فاعلا للخدمات المصرفية المبتكرة .

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

القانون يوضح إمكانية تعزيز استخدام التكنولوجيا في الخدمات المصرفية.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تضمن قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي الجديد، فصل خاص عن "التكنولوجيا المالية"، ونصت المادة 201، على أنه مع عدم الإخلال بأحكام القانون رقم 10 لسنة 2009 بتنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية، يكون للبنك المركزي اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتعزيز تنمية استخدام التكنولوجيا الحديثة في أي من مجالات تقديم الخدمات المالية أو المصرفية أو الرقابية على الجهات المرخص لها أو ما تستخدمه تلك الجهات للامتثال للقواعد الحاكمة، وله على الأخص ما يأتي:


1- إنشاء بيئة اختبار رقابية لتطبيقات التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الرقابية .

2 - الإعفاء بصفة مؤقتة من بعض متطلبات الترخيص المنصوص عليها في هذا القانون للشركات الناشئة وغيرها من الجهات التي تختبر التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الرقابية لتقديم الخدمات المالية المبتكرة .

3 - يضع مجلس الإدارة معايير ومتطلبات وصلاحيات التطبيقات الإلكترونية التي تتيح الولوج إلى حسابات العملاء لدى البنوك أو مقدمي خدمات الدفع وكذا تنفيذ المعاملات عليها.

4 - تلتزم البنوك ومقدمي خدمات الدفع بإتاحة هذا الولوج إذا تم من خلال تطبيقات إلكترونية يتوافر فيها المعايير والمتطلبات المشار إليها .

5 - يتعين على الجهات المرخص لها ومكاتب تمثيل البنوك الأجنبية المسجلة لدى البنك المركزى الاحتفاظ بصور إلكترونية من السجلات والعقود والمراسلات والأوراق التجارية والوثائق المتعلقة بالمعاملات البنكية وخدمات الدفع، وذلك للمدد المحددة قانوناً للاحتفاظ بأصولها، ويكون لهذه الصور ذات حجية أصل المحررات في الإثبات متى كان الاحتفاظ بها وتداولها واسترجاعها قد تم طبقاً للقواعد والمعايير الفنية التي يحددها مجلس الإدارة .

6 - لمجلس الإدارة إصدار أو اعتماد القواعد والإجراءات المنظمة لكل من :

(أ) إصدار أي من الجهات المرخص لها شروط وأحكام تقديم خدماتها إلكترونياً .

(ب) المصادقة الإلكترونية على المعاملات البنكية وأوامر الدفع وأوامر التحويل ، وقبول الشروط والأحكام الخاصة بها.

(ج) التسوية الإلكترونية للشيكات .

(د ) إصدار وتداول الشيكات الإلكترونية بمراعاة الأحكام المنظمة للشيك الواردة بقانون التجارة الصادر بالقانون رقم 17 لسنة 1999.

(ه) تفويض وأمر الخصم المباشر في الصورة الإلكترونية .

ويكون لهذه الوسائل الإلكترونية ذات حجية أصل المحررات في الإثبات، متى كان تنفيذها وتداولها والاحتفاظ بها واسترجاعها قد تم طبقاً للقواعد والمعايير الفنية التي يحددها مجلس الإدارة.

7 - يلتزم مقدمو التمويل الرقمي المقترن بتقديم خدمة دفع أو تحصيل إلكتروني بالحصول على موافقة البنك المركزي قبل تقديم هذه الخدمات، وذلك طبقاً للقواعد والإجراءات التي يصدر بتحديدها قرار من مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • بعد مسح نقدي.. البنك المركزي الياباني يتفاءل بشأن معدلات النمو
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • فرقة تواصل تختتم العروض المسرحية بـمسارات الحب والحرب
  • قبل تحويل السلع لدعم نقدي.. خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
  • القانون يوضح إمكانية تعزيز استخدام التكنولوجيا في الخدمات المصرفية.. تعرف عليها
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • غيث: ضعف الخدمات المصرفية هو سبب توسع عمليات السوق الموازية لبيع العملات