بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها يلا شوت اليوم الاثنين 14-8-2023 في روشن السعودي، بث مباشر مواجهة الهلال ضد أبها اليوم، يتواجه الهلال مع نظيره أبها اليوم الاثنين في افتتاحية مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويخوض الهلال المواجهة ضد أبها وهو في حالة معنوية ليست جيدة خاصة بعد خسارته بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023، من مواطنه النصر بهدفين مقابل هدف، لذلك سيعمل على استعادة عافيته والبدء بقوة عندما يواجه أبها في مستهل انطلاق الموسم الرياضي السعودي.

بث مباشر الان الهلال ضد أبها 

ويدخل نادي الهلال السعودي الموسم الجديد، وعينه على استعادة لقب دوري المحترفين، الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي والذي انتصر به الإتحاد لينهي سيطرة الموج الأزرق على البطولة.

في المقابل، يسعى أبها لـ تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، لكنه يعرف صعوبة المهمة لا سيما أن الزعيم يريد الانتصار والثلاث نقاط لعودة الروح المعنوية إلى الفريق.

في المواجهة المقبلة أمام أبها، سيكون اللاعب الدفاعي البارز كاليدو كوليبالي غير متاح للفريق الأزرق بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية لبطولة العرب ضد النصر، بالإضافة إلى ذلك، لن يكون اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش قادرًا على المشاركة بسبب الإيقاف الناتج عن الموسم السابق مع نادي لاتسيو، بسبب تراكمه لخمس بطاقات صفراء.

تاريخ المواجهات المباشرة بين الهلال ضد أبها

إجمالي اللقاءات: 8 مباريات

عدد انتصارات الهلال: 5

عدد تعادلات: 2

عدد انتصارات أبها: 1

عدد الأهداف التي سجلها الهلال: 19 أهداف

عدد الأهداف التي سجلها أبها: 8 أهداف

بث مباشر مباراة الهلال السعودي وأبها

وتتيح بوابة الفجر خدمة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها والتي ستنطلق مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس 2024، والتي سيتواجه بها الفريقين في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وتبث قناة SSC الرياضية السعودية مباراة الهلال ضد أبها على على شاشتها بالتحديد قناة EXTRA 1 بتعليق عبدالله الحربي.

تشكيل الهلال ضد أبها
حراسة المرمى: عبد الله المعيوفخط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميدخط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - ميلنكوفيتش سافيتشخط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلغادو
التشكيل المتوقع لأبها أمام الهلال
حراسة المرمى: تاتاروشانوخط الدفاع: سعيد حمسل - أمين عطوشي - عبدالله الزوري - ساري عمروخط الوسط: زكريا سامي - أروش ماتيتش - نواف الصعديخط الهجوم: سعد بقير - صالح العمري - كايسيدو

يبحث الكثير من عشاق مباريات الدوري السعودي في كل مكان من معرفة مشاهدة مباراة الهلال وابها مباشر مباريات الدوري السعودي اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر اغسطس الجارى للموسم الكروى الجديد 2023-2024.
مشاهدة مباراة الهلال وابها

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | اضغط هنـــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وأبها | اضغط هنـــا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادى الهلال بث مباشر لمواجهة فريق نادي ابها بقيادة مديره الفني جورجى جيسوس في مباريات الدوري السعودي الأسبوع 1 والاختبار الأول في مباريات الدوري السعودي.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال أمام أبها الهلال ضد أبها الهلال ضد أبها مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر يوتيوب مباراة الهلال اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال اليوم مباشر يلا كورة الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وابها الهلال وابها بث مباشر الهلال وأبها مباشر أبها بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال وابها بث مباشر مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال وأبها مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد أبها مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال وابها موعد مباراة الهلال وأبها مشاهدة مباراة الهلال وأبها مباریات الدوری السعودی الهلال ضد أبها الیوم الاثنین روشن السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفاكيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 بث مباشر

ويستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، لطوي صفحة دور المجموعات وبداية معاهدة جديد مع الجماهير الإنجليزية، وذلك عقب الأداء الكارثي الذي قدمه رفقاء بيلينجهام في الدوري الأول من بطولة يورو 2024.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى دور16 يورو 2024، عقب تصدر المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات، الدنمارك وصربيا بالإضافة إلى سلوفينيا، حيث حقق منتخب «الأسود الثلاثة» الفوز في مباراة واحدة فقط، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين، وسجل هدفين واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة أفضل ثالث لحساب المجموعة الخامسة، والتي ضمت بلجيكا ورومانيا وأوكرانيا، وحقق المنتخب السلوفاكي الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في مثلها.

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024