صراحة نيوز – أعلن الصندوق الأردني للريادة، عن استثماره في صندوق سدو المالية، لدفع عجلة نمو ريادة الأعمال والتقدم التقني في الأردن.
والتزم الصندوق الأردني للريادة باستثمار قيمته 1.5 مليار دولار في سدو المالية الذي يعتبر صندوقا استثماريا جريئا يستثمر في الشركات الريادية سريعة النمو في المراحل المبكرة.
وقال الرئيس التنفيذي للصندوق المهندس محمد المحتسب، إن الصندوق ماض في مساهمته بجذب الاستثمار في الشركات الأردنية لتطوير البيئة الريادية، موضحا أن الاستثمار في سدو المالية، ينسجم مع رؤية الصندوق لتحفيز نمو البيئة الريادية في الأردن، وإيجاد فرص عمل ودفع النمو الاقتصادي.


وأشار إلى أن اهتمام سدو المالية بالسوق الأردني، يأتي كشهادة على توفر كفاءات أردنية عالية وشركات أردنية واعدة، وأن وجود صندوق سدو المالية سيوفر للشركات الناشئة في الأردن التمويل والوصول إلى الأسواق السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
ويركز سدو المالية، على الاستثمار في الشركات التقنية الناشئة في المراحل المبكرة في مختلف القطاعات، وتشمل استراتيجية الاستثمار الخاصة به، مناطق جغرافية متعددة، أهمها الأردن والسعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.
من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لسدو المالية قصي بن عبدالله السيف، أن الأردن لعب دورا محوريا في منظومة البيئة الريادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث كانت ولادة الشركات الناشئة الرائدة وأصحاب المواهب البارزة الذين ساهموا في تشكيل الصناعات التي يديرونها، موضحا “أننا نهدف من خلال الشراكة مع الصندوق الأردني للريادة، إلى تسريع نمو الشركات الناشئة الواعدة لتصبح شركات إقليمية”.
وأشار إلى أن هذه الشراكة، لا توفر الدعم المالي فحسب، بل تعزز أيضا الابتكار وإيجاد فرص العمل والمساهمة في التنويع الاقتصادي للمنطقة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة مال وأعمال عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال مال وأعمال الشباب والرياضة مال وأعمال عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني

المناطق_متابعات

صُعق الشارع الرياضي الأردني بخبر وفاة لاعب نادي حرتا الرياضي في محافظة إربد شمالي الأردن، “مراد الرداد” عن عمر يناهز 26 عاماً، خلال لعبه كرة القدم، إثر نوبة قلبية حادة.

وتوفي اللاعب الرداد أثناء ممارسته لرياضته المفضلة كرة القدم على ملعب في إحدى قرى محافظة إربد، حيث وثقت الكاميرات اللحظات الأخيرة للاعب.

أخبار قد تهمك الأردن تدين الدعوات التحريضية لمنظمات إسرائيلية للاعتداء على المسجد الأقصى 13 سبتمبر 2024 - 7:08 صباحًا الأردن يعلن إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر 9 سبتمبر 2024 - 8:39 صباحًا

وعم الحزن الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ناعية اللاعب الخلوق والذي يمتلك علاقة طيبة بجميع لاعبي الأندية.

• الأندية تنعاه

نادي خرجا الرياضي الذي نشأ فيه اللاعب نعاه في منشور على موقع فيس بوك وكتب: “بفاجعة مؤلمة أصابت بلدة خرجا الحبيبة، مساء الأحد، انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن البلدة البار والخلوق الشاب الكابتن “مراد الرداد” ابن نادي خرجا الرياضي إثر نوبة قلبية حادة، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

كما نعت أسرة نادي حرتا ممثلة برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي وفاه لاعب الفريق الأول لنادي حرتا الحالي “مراد الرداد”.

https://www.facebook.com/share/v/LAxfePt22tek1MMP/?mibextid=oFDknk

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يغلق المجال الجوي ويقول إن مئات الصواريخ الإيرانية تتجه إلى إسرائيل عبر الأردن
  • الوزراء الأردني: التصعيد الخطير يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم لصراع كارثي
  • “الأوراق المالية”: 72 مليار درهم إدراجات السندات والصكوك الإسلامية في سوق أبوظبي
  • "الأوراق المالية": 72 مليار درهم إدراجات السندات والصكوك الإسلامية في سوق أبوظبي
  • "شبكة المواهب الرقمية".. مبادرة من "الاتصالات" لدعم الشركات الناشئة والريادية
  • المالية النيابية:(90) مليار دولار ديون العراق الداخلية والخارجية
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني
  • وزيرة التخطيط: مصر من أهم الدول الجاذبة للاستثمارات في الشركات الناشئة
  • نادر آل سعيد لـ"الرؤية": 3 تحديات تمويلية تواجه الشركات الناشئة.. و"هيئة تنمية المؤسسات" تطرح عدة بدائل