عدن (عدن الغد) بدر مقيبلي

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، مع محافظ البيضاء ناصر الخضر السوادي،  عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي في المناطق المحررة (النعمان، وناطع، ومكيراس "مرتعة").

وفي اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ومستشار الوزير عبدالحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، أكد الوزير  البكري، اهتمام الوزارة ودعهما لكافة الأنشطة الرياضية والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في المحافظة، من اجل تنفيذ عدد من البرامج الشابية والفعاليات الرياضية، والاعتناء بالشباب وتأهيلهم وبما يمكنهم في المشاركة الفاعلة على كافة الأصعدة.

ودعا البكري، قيادة السلطة المحلية في المحافظة وفرع مكتب الوزارة فيها،  إلى ضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية وإقامة المسابقات المختلفة، وحث الشباب على الاستفادة من برامج وأنشطة  المراكز الصيفية، بما يساعد على تطوير مهاراتهم وقدراتهم وابداعاتهم المختلفة.

ووجه معالي الوزير البكري،  مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، إلى رفع تصور بخصوص إنشاء ملعب في مديرية النعمان وتقديمه إلى قطاع المشاريع لتقييم الأمر والنزول للملعب وعمل الدراسات الخاصة به.
من جانبه، عبر محافظ البيضاء السوادي، عن امتنانه وشكره لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير البكري، على جهوده ودعمه اللامحدود برياضة المحافظة والاهتمام بشبابها واشراكهم في مختلف الفعاليات والمناشط، مستعرضا جمله من المشاكل والهموم التي تعاني منها المديريات المحررة في المحافظة.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالبيضاء عبدالله الحميقاني.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تطلق ورشة عمل بعنوان " إنترنت الأشياء - INTERNET OF THINGS

أطلقت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب ورشة عمل بعنوان  " إنترنت الأشياء - INTERNET OF THINGS، من خلال مبادرة " طور وغير "، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت و كير مصر.

وتهدف الورشة إلى تعريف الشباب بمفهوم الإنترنت  واستخداماته اليومية، والتعرف على الأجهزة المتصلة به والوسائل التكنولوجية التي تيسر الإتصال بين الأجهزة والسحابة، وكذلك بين الأجهزة نفسها.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى دائما إلى تعريف الشباب بكل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال مبادرة "طور وغير  "، وخاصةً أجهزة إنترنت الأشياء ستلعب دوراً مهماً في التقدم التكنولوجي في الوظائف المستقبلية للشباب، مما يفتح لهم فرص جديدة في الالتحاق بسوق العمل.

والجدير بالذكر أنه خلال فعاليات مبادرة " بداية جديد لبناء الانسان " سوف تجوب مبادرة "طور وغير " مراكز الشباب بالمحافظات بأكثر من 250 ندوة وورشة عمل عن التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

للاشتراك تابعوا معنا الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة

https://www.facebook.com/emysofficial

 

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يكرم رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير السابق
  • العلامة محمد مفتاح يناقش احتياجات المحافظة إب
  • 79جنيها كيلو الدواجن البيضاء بأسواق البحيرة
  • محافظ أسيوط يتابع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بمختلف المديريات والمراكز
  • وزارة الشباب والرياضة تهنئ العميد والسياسي
  • تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.. نادى مدينة ٦ أكتوبر يُنظم فعاليات مهرجان الرياضة للجميع
  • بالصور.. افتتاح السنة الرياضية الجامعية
  • الوزير بنسعيد يعول على "جواز الشباب" لتقريب الشبان من "الحلم المغربي" بدل الهجرة الجماعية  
  • "قادرات نحو المستقبل".. "الشباب والرياضة" بالعريش تناقش دور الأسرة في بناء المجتمع 
  • الشباب والرياضة تطلق ورشة عمل بعنوان " إنترنت الأشياء - INTERNET OF THINGS