سام برس
أعلنت قناة الاخبارية السعودية يوم الاثنين ، بأن البرازيلي نيمار ، أنظم الى صفوف نادي الهلال السعودي لمدة عامين ، بموجب صفقة واتفاق مع نادي باريس سان جيرمان.

وذكرت أن النجم البرازيلي ، سيرتدي الرقم 10 مع فريقه الجديد الهلال.

وذكرت تقارير أخبارية ان صفقة انتقال نيمار تقدر بنحو 100 مليون يورو يحصل عليها نادي باريس سان جيرمان.



وقالت مصادر اعلامية رياضية ان نيمار سيحصل على راتب يقدر بنحو 320 مليون يورو

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: تظاهرات إسرائيلية للمطالبة بصفقة تبادل أسرى مع حماس

تظاهر آلاف الإسرائيليين مساء السبت 6 تموز 2024، في تل أبيب وبلدات ومواقع أخرى ضد حكومة نتنياهو وللمطالبة بصفقة تبادل أسرى فورية، وذلك على وقع المفاوضات الجارية بين إسرائيل و حماس لوقف إطلاق النار في قطاع غزة .

وكانت المظاهرة المركزية في شارع "كابلان" بمدينة تل أبيب وتركزت حول المطالبة بإجراء انتخابات وإبرام صفقة تبادل أسرى، وأغلق متظاهرون مسالك شارع "أيالون" باتجاه الشمال.

وجاء عن منظمي الاحتجاجات في تل أبيب، أن الاحتجاج الليلة خصص للمطالبة بالتوصل إلى صفقة تبادل أسرى، وعقب التظاهر قبالة وزارة الأمن توجه المتظاهرون إلى مسالك "أيالون" وقاموا بإغلاقه أمام حركة السير.

كما امتدت الاحتجاجات إلى بلدات أخرى بينها القدس المحتلة وكفار سابا ورعنانا، كما تظاهر نحو ألفي شخص قرب منزل رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو ، في قيسارية وطالبوا باستقالته وإسقاط الحكومة.

ذوو الأسرى: لا تسمحوا لنتنياهو بإفشال صفقة التبادل مرة أخرى

دعا ذوو أسرى إسرائيليون في قطاع غزة، السبت، حكومة تل أبيب إلى عدم السماح "مرة أخرى" لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بإفشال صفقة التبادل مع حركة حماس.

وقال ذوو الأسرى في مؤتمر صحفي أمام مقر وزارة الدفاع في تل أبيب: "نناشد رؤساء الأجهزة الأمنية وفريق التفاوض؛ كل العيون عليكم، لا تدعوا نتنياهو ينسف الصفقة مرة أخرى، علينا إنقاذ جميع المحتجزين".

وأضافوا: لن تعود البلاد كما كانت دون عودتهم".

ومن المتوقع أن تشهد كافة أنحاء إسرائيل، في وقت لاحق اليوم السبت، مظاهرات حاشدة للضغط على الحكومة لإبرام صفقة تبادل أسرى وإجراء انتخابات مبكرة.

والجمعة، توجه رئيس "الموساد" الإسرائيلي ديفيد بارنياع، إلى العاصمة الدوحة لعقد اجتماعات مع رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حول اتفاق تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار بغزة.

وبعد عودته إلى تل أبيب، أعلن مكتب نتنياهو، أن الوفد المفاوض سيغادر الأسبوع المقبل إلى قطر لمواصلة مفاوضات الصفقة.

وبحسب تقارير إسرائيلية رسمية، استؤنفت المفاوضات غير المباشرة بين تل أبيب وحماس للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى الإسرائيليين بأسرى فلسطينيين ووقف إطلاق النار في غزة.

بدورها، نقلت هيئة البث الرسمية عن مصادر سياسية لم تسمها قولها إن "رئيس الموساد أبلغ الوسطاء أنهم "متفائلون بأن إسرائيل ستقبل اقتراح صفقة الرهائن".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • بالفيديو: تظاهرات إسرائيلية للمطالبة بصفقة تبادل أسرى مع حماس
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • إسرائيل تتحدث عن تقدم بصفقة التبادل وأهالي الأسرى يصعّدون
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو