البيان الختامي للقمة المصرية الأردنية الفلسطينية: أدان القادة استمرار وتصاعد الممارسات الإسرائيلية غير الشرعية التي تقوض حقوق الشعب الفلسطيني كافة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

وقفة في وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

الثورة نت|

نظمت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، اليوم بصنعاء، وقفة حاشدة وفاءً وتلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية تحت شعار “يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى”.

شارك في الوقفة رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس التحرير نصر الدين عامر، ونائبا رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي والشؤون التجارية حمود الحشف ومديرو العموم والكادر الصحفي والإداري

وأشار المشاركون، إلى استمرار دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني استجابة لله والواجب الديني والإيماني والإنساني، في مواجهة الإجرام والإبادة والعدوان الصهيوني الأمريكي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددوا التأكيد على وقوف الشعب اليمني الكامل بكل ما يستطيع مع مظلومية الشعب الفلسطيني الصامد، في جهاده وثباته حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني المجرم، والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، الذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة على يد الكيان المجرم أمام سمع العالم وبصره.

وأدان بيان صدر عن الوقفة تلاه مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة إبراهيم الشرفي، ما يتعرض له الفلسطينيون الأسرى في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأعلن التضامن مع الكامل مع الأسرى، واستمرار السعي لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني في مسار الجهاد في سبيل الله الذي هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم، ومواصلة نصرتهم مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود الآتي قريباً بالزوال المحتوم لهذا الكيان المجرم.

واستنكر تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للقيام بدورها وواجبها في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى خصوصاً.

كما دعا البيان كل أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان والأسرى، وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

ودعا البيان أيضاً، أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا تشارك الكيان الصهيوني جرائمه فتكون في مستواه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • وقفة في وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • وزير خارجيتنا يعزي في وفاة إسماعيل هنية ويصف عملية اغتياله بـ “المشينة”
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إسرائيل تريد توريط الولايات المتحدة في صراع إقليمي أوسع
  • الضالع..مسيرات حاشدة تؤكد الثبات في مساندة الشعب الفلسطيني
  • أبناء إب يحتشدون في 56 ساحة في مسيرات “وفاءً لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • ذمار: حشود كبرى تندد باغتيال القادة (هنيه وشكر)
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”
  • تمادي الإجرام نيفادا والهروب من الهزيمة
  • بزشكيان يؤكد استمرار إيران في دعم المقاومة
  • منتسبو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني